المربع نت – تعد هذه هي الأيام الأخيرة لمبيعات دودج تشالنجر و شيفروليه كامارو حيث سيتوقف إنتاج كلاهما في نهاية هذا العام، ولكن قبل توقف إنتاجهما سوف تستمر المنافسة بينهم مع فورد موستنج على لقب السيارة الأكثر مبيعاً لعام 2023 حيث تشتعل المنافسة بالفعل بالوقت الحالي.

منافسة المبيعات بين تشالنجر و موستنج في عام 2023

تشتد المنافسة كثيراً في المبيعات بين دودج تشالنجر و فورد موستنج، إذ احتلت تشالنجر الصدارة بمبيعات 35,350 سيارة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام، إلا أن موستنج تأتي في المرتبة الثانية بفارق 35 سيارة فقط بعد بيع 35,315 سيارة في نفس الفترة الزمنية.

دودج تشالنجر تتفوق على مبيعات فورد موستنج في عام 2023 بفارق 35 سيارة فقط!

دودج تشالنجر 2023

على الأرجح، موستنج استعادت الصدارة خلال الأسابيع الماضية مع انطلاق الجيل الجديد وتحقيقه لنجاح فوري في الأسواق، إذ باعت فورد 9,884 سيارة موستنج في الربع الثالث من عام 2023 من بينها 6,575 سيارة تم بيعها في شهر سبتمبر فقط في دلالة على تسارع المبيعات في الفترة الأخيرة.

فورد موستنج 2024

مبيعات شيفروليه كامارو في عام 2023

ونرى كمارو في المرتبة الثالثة في المبيعات العضلية، والي ارتفعت إلى 24,688 خلال الأشهر التسعة الأولى من العام.

مع اقتراب نهاية عام 2024 سوف تزداد المنافسة بين هذه السيارات الثلاثة على لقب السيارة العضلية الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة، قبل توقف انتاج كلا من تشالنجر و كامارو، وقد لا تعد هذه هي النهاية لهذه الطرازات للأبد، ولكن سوف ننتظر بعض الأعوام قبل عودة تشالنجر، وبالنسبة لكامارو فلا توجد أي معلومات متوفرة حول موعد عودتها إلى الإنتاج مجدداً.

شيفروليه كامارو ZL1

شاهد أيضاً:

المصادر:Ford, General Motors, Stellantis

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل