انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بدون شك واحدة من أفضل وأهم سيارات الكروس أوفر الكهربائية في العالم حالياً هي كيا EV6 الجديدة، إذ تجمع السيارة بين التصميم الرياضي الجذاب والداخلية الفاخرة المتطورة تقنياً ومعدلات الأداء العالي والاعتمادية الممتازة.

لا مفاجأة إذن في أن كيا EV6 كانت أول سيارة في تاريخ العلامة تحصل على جائزة “سيارة العام” في أوروبا، كما استلمت السيارة مؤخراً جائزة أفضل سيارة كروس أوفر متعددة الاستخدامات في الولايات المتحدة من منظمة NACTOY المرموقة.

كيا EV6 الكهربائية تلفت الأنظار في معرض جنيف الدولي بتصميمها الرياضي وداخليتها الفاخرة 1

التدشين القطري 

كيا EV6 الكهربائية تلفت الأنظار في معرض جنيف الدولي بتصميمها الرياضي وداخليتها الفاخرة 2

واليوم نجلب لكم صوراً حية من تدشين EV6 في معرض جنيف الدولي للسيارات، والذي انتقل إلى العاصمة القطري الدوحة هذا العام.. ولنسرد سريعاً بعض أهم مزايا ومواصفات الكروس أوفر الجديدة.

أولاً السيارة مبنية على منصة E-GMP الثورية الجديدة والذي تدعم جميع الموديلات الكهربائية الجديدة لعلامة كيا، وتحظى EV6 بتصميم فريد ومميز، وقد أكدت كيا على أن السيارة ستمهد للغة تصميم العلامة في الأعوام القادمة، بلمسات تشمل زجاج أمامي مسحوب للوراء وتصميم “وجه النمر الرقمي” المتطور عن تصميم وجه النمر الحالي للمقدمة.

كيا EV6 الكهربائية تلفت الأنظار في معرض جنيف الدولي بتصميمها الرياضي وداخليتها الفاخرة 3

مواصفات الأداء الرائع

وتأتي الفئة الأساسية للسيارة ببطارية 77 كيلوواط\س ومحرك كهربائي واحد، بقوة 170 حصان وعزم 350 نيوتن متر ودفع خلفي، بينما تحظى الفئات الأفخم والأعلى أداءً بقوة إجمالية 577 حصان وعزم 740 نيوتن متر وتسارع من الصفر إلى 100 كلم\س في 3.5 ثانية فحسب ونظام دفع كلي.

وتدعم بطاريات السيارة تقنية الشحن الكهربائي فائق السرعة 400 أو 800 فولت، والقادر على شحن 70% من البطارية خلال أقل من 20 دقيقة.

كيا EV6 الكهربائية تلفت الأنظار في معرض جنيف الدولي بتصميمها الرياضي وداخليتها الفاخرة 4

داخلية السيارة زاخرة بالتقنيات المتطورة، بمواصفات تشمل شاشة منحنية تجمع بين لوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات الترفيهية في إطار موحد، مع صنع المقاعد من البلاستيك المعاد تدويره ضمن الجهود البيئية للعلامة.

تألق في اختبار الثبات في أوروبا 

جدير بالذكر أن كيا EV6 خضعت لاختبار الثبات الأوروبي المعروف بصعوبته الفائقة، وتألقت السيارة في هذا الاختبار بعد اجتيازه بسرعة 78 كم\س، ما يعني تفوقها على بعض أفضل السيارات الألمانية في الأداء مثل بورش تايكان كروس توريزمو ومرسيدس AMG A454 S.

كيا EV6 الكهربائية تلفت الأنظار في معرض جنيف الدولي بتصميمها الرياضي وداخليتها الفاخرة 5 كيا EV6 الكهربائية تلفت الأنظار في معرض جنيف الدولي بتصميمها الرياضي وداخليتها الفاخرة 6 كيا EV6 الكهربائية تلفت الأنظار في معرض جنيف الدولي بتصميمها الرياضي وداخليتها الفاخرة 7 كيا EV6 الكهربائية تلفت الأنظار في معرض جنيف الدولي بتصميمها الرياضي وداخليتها الفاخرة 8 كيا EV6 الكهربائية تلفت الأنظار في معرض جنيف الدولي بتصميمها الرياضي وداخليتها الفاخرة 9 كيا EV6 الكهربائية تلفت الأنظار في معرض جنيف الدولي بتصميمها الرياضي وداخليتها الفاخرة 10

كيا EV6 الكهربائية تلفت الأنظار في معرض جنيف الدولي بتصميمها الرياضي وداخليتها الفاخرة 11

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل