انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – دشنت كيا أحدث وأصغر كروس أوفر كهربائية للعلامة باسم EV5 في معرض جنيف الدولي للسيارت، والذي تُعقد فعالياته في الدوحة، قطر، بداية من الأسبوع الجاري.

كيا EV5 هي كروس أوفر كهربائية موجهة للأسواق العالمية ولكن ستوفرها كيا أولاً في السوق الصيني .. وتأتي السيارة بعجلات كبيرة قياس 21 إنش، مع مصابيح أمامية LED ملفتة للنظر، ومصدات عضلية قوية.

كيا تدشن EV5 الكهربائية الجديدة كلياً في معرض جنيف الدولي في قطر 1

كيا تدشن EV5 الكهربائية الجديدة كلياً في معرض جنيف الدولي في قطر 2

الأبعاد والداخلية الفاخرة 

من الواضح أيضاً أن كيا EV5 الجديدة تشارك لغة التصميم مع سيارة EV9 الأكبر حجماً، وهذه هي أبعادها:

4615 مليمتر للطول، و2750 مليمتر لقاعدة العجلات، ما يجعلها مماثلة لكيا سبورتاج في الأبعاد الخارجية، وإن كانت أقصر بقليل من تيسلا موديل واي.. وتشمل المواصفات الداخلية للسيارة إضاءة محيطية فاخرة بـ 64 لون مختلف، مع شاشة مزدوجة تجمع بين لوحة العدادات الرقمية ونظام المعلومات الترفيهية، وشاحن لاسلكي للجوال.

كيا تدشن EV5 الكهربائية الجديدة كلياً في معرض جنيف الدولي في قطر 3

المحرك والأداء 

وتستمد EV5 طاقتها من محرك كهربائي واحد بقوة 218 حصان وعزم دوران 310 نيوتن متر، مع إرسال القوة للعجلات الأمامية بشكل حصري، وتأتي السيارة ببطاريات ليثيوم ايون من طراز “الشفرة” من تصميم شركة بي واي دي.

وذكرت كيا إن EV5 هي سيارة موجهة بشكل رئيسي للعائلات الشبابية الراغبة في الجمع بين مزايا التصميم العصري والراحة والاستدامة البيئية.

كيا تدشن EV5 الكهربائية الجديدة كلياً في معرض جنيف الدولي في قطر 4 كيا تدشن EV5 الكهربائية الجديدة كلياً في معرض جنيف الدولي في قطر 5

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل