انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – كشفت هوندا الستار عن سيارة باسبورت 2024 الجديدة بعد عامين تقريباً من تدشين الفيس ليفت الحالي، واستلمت السيارة بعض التحديثات لفئة “تريل سبورت” الموجهة للدروب الوعرة، كما حصلت على إصدار أسود جديد رائد في مجال الموديل.

وستصل سيارات باسبورت 2024 الجديدة للأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري، ولنسرد سريعاً أبرز التعديلات الجديدة، والتي تشمل:

هوندا باسبورت 2024 تنطلق رسمياً بتحديثات جمالية وميكانيكية جديدة

نظام تعليق محسن لفئة باسبورت تريل سبورت للتضاريس الوعرة، بغرض تعزيز ثبات السيارة واستقرارها أثناء القيادة على الدروب غير المستوية، كما حصلت على إطارات جديدة مجهزة لجميع التضاريس، مع عجلات 18 إنش.

هوندا باسبورت 2024 تنطلق رسمياً بتحديثات جمالية وميكانيكية جديدة 1

اكسسوارات جديدة وإصدار أسود مثير 

وتوفر هوندا مجموعة اكسسوارات جديدة للـ SUV اليابانية، أبرزها لوح حماية أمامي، وتصميم مختلف أكثر شراسة للشبك الأمامي، ورفارف سوداء جريئة، وعجلات 20 إنش.

هوندا باسبورت 2024 تنطلق رسمياً بتحديثات جمالية وميكانيكية جديدة 2

كما توفر هوندا الإصدار الأسود الجديد للسيارة، بلمسات سوداء رياضية على الشبك والمصابيح والجوانب ومقابض الأبواب والنوافذ، مع تخييط أحمر جذاب في مختلف أنحاء المقصورة.

جميع فئات باسبورت 2024 الجديدة حصلت على كونسول أوسط جديد أعرض من الكونسول الحالي مع مسند ذراع مدمج في الكونسول،

هوندا باسبورت 2024 تنطلق رسمياً بتحديثات جمالية وميكانيكية جديدة 3

المحرك والأداء

كما تعتمد جميع فئات باسبورت الجديدة على نفس محرك 3.5 لتر 6 سلندر بقوة 280 حصان، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، وستكشف الشركة عن أسعار السيارة قريباً.

هوندا باسبورت 2024 تنطلق رسمياً بتحديثات جمالية وميكانيكية جديدة 4  هوندا باسبورت 2024 تنطلق رسمياً بتحديثات جمالية وميكانيكية جديدة 5    هوندا باسبورت 2024 تنطلق رسمياً بتحديثات جمالية وميكانيكية جديدة 6 هوندا باسبورت 2024 تنطلق رسمياً بتحديثات جمالية وميكانيكية جديدة 7 هوندا باسبورت 2024 تنطلق رسمياً بتحديثات جمالية وميكانيكية جديدة 8

المصدر: هوندا 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل