صور لينكون كورسير 2023 في السعودية مع عرض أنظمة الحماية

المربع نت – جاءت صور لينكون كورسير 2023 ضمن الأشياء التي يبحث البعض عنها، وهذا بعد طرحها من جانب العلامة الأمريكية ذات الشهرة بإنتاجها الفخم، ومع متابعة المواصفات فهي ليست واحدة بالاستناد إلى عنصر الفئة، سواء كان الحديث حول التجهيزات الخارجية أو الداخلية.

صور لينكون كورسير 2023

يُشير البعض إلى مجموعة من الخطوات التي تسبق عمليات الشراء، ومع الاستناد إلى هذه الآراء فمن بينها الحرص على معرفة المواصفات في السيارة للتأكد من كونها الاختيار الأفضل، وبالوقت ذاته هناك الاهتمام بالتوصل لكافة التفاصيل المُتعلقة بالسيارة المُخطط للحصول عليها، وهذا ما جعل البحث يحدث على صور لينكون كورسير 2023.

صور لينكون كورسير 2023 في السعودية مع عرض أنظمة الحماية 1

صور لينكون كورسير 2023

تتبع كل علامة تجارية أسلوبها في التصميم الذي يعكس الأشياء على مستوى مقصورة السيارة والنواحي الخارجية، وبجانب الشكل فتتوجه العناية ناحية التقنيات المُستخدمة، وعلى وجه الخصوص بحالة الشركات المشهورة بجودتها الفاخرة.

تُعتبر شركة لينكولن بقائمة الشركات التي تعمل في تخصص السيارات من الولايات المتحدة الأمريكية، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة صور لينكون كورسير 2023، مع بيان أنظمة الحماية الموجودة بالسيارة، وبذكر نوع وقوة المحرك المُعتمد عليه.

صور لينكون كورسير 2023 من الخارج

محرك لينكون كورسير 2023

نبدأ الحديث عن الأرقام التي تندرج تحت الأداء، فكما يكثر البحث عن صور لينكون كورسير 2023 فعلى نفس النهج يلقى جانب المحركات الاهتمام من فئة ليست بالقليلة من الأشخاص، وعلى وجه التحديد إذا كان السيارة جديدة للوقوف على نوع محركها وقوته ونظام الدفع.

  • تعتمد السيارة على محرك بنزين توين تيربو وهو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 250 حصان في 5,500 دورة بالدقيقة، وبعزم دوران 373 نيوتن. متر في 3,000 دورة بالدقيقة، وعلى أن يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من عدد 8 سرعات، وبهذه الحالة توصل القوة لنظام دفع كلي للعجلات/ وبكفاءة استهلاك وقود 13.8كم/ لتر، وسعة خزان وقود 61 لتر.

محرك لينكون كورسير 2023

وسائل الأمان في لينكون كورسير 2023

تأتي سيارة لينكون كورسير بنظام التحكم الإلكتروني في الثبات مع خاصية التحكم بالميلان، وبالوقت ذاته نرى أن هناك ميزة عرض المعلومات على شاشة الزجاج الأمامي، ويقوم هذا النظام بتحقيق زيادة في تركيز السائق وتقليل التشتت، مما يجعل من السهل متابعة المعلومات على الشاشة دون الحاجة للانحناء للنظر إليها وبذلك يمكن الحفاظ على تركيز السائق على الطريق.

وسائل الأمان في لينكون كورسير 2023

ينضم إلى قائمة الوسائل والتقنيات السابق ذكرها نظام توزيع قوة الكبح الإلكتروني، ومساعد للصعود على المرتفعات باحتمالية صعود السيارة لأمكان ذات ارتفاع.

ومع الوضع بالاعتبار أيضاً توفر نظام يعمل على مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، ونظام الفرامل مانعة للانغلاق، وعلى أن يُصبح اقتناء سيارات الصانع الأمريكي المملكة العربية السعودية من خلال الوكلاء المعتمدين وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات.

الأمان في لينكون كورسير 2023

كم عدد الوسائد الهوائية في لينكون كورسير 2023؟

يمكننا أن نسلط الضوء بتفصيل أكبر على العوامل التي تزيد من سلامة الأفراد، فهذه السيارة تتزود بثمانية وسائد هوائية، وهذا من أجل توفير حماية أكثر فعالية في حالة وقوع تصادم.

عدد الوسائد الهوائية في لينكون كورسير 2023

قد يهتم البعض بجانب مشاهدة صور لينكون كورسير 2023 الكشف عن التقنيات من حيث الرؤية، ومع متابعة الخصائص نتوصل إلى وجود كاميرا خلفية، بما تجعلها كوسيلة مساعدة للسائق عند الرجوع إلى الخلف، مما قد يقلل من مخاطر الاصطدام بالعوائق.

ولا يقتصر الأمر عليها فقط بل هناك أيضاً الرؤية المحيطية عن طريق كاميرا 360 درجة، فيمكن للسائق الاعتماد على رؤية شاملة ومفصلة للمناطق المحيطة بالسيارة أثناء قيامه بركن سيارته، ونستكمل حديثنا حول صور لينكون كورسير 2023 بالفقرة التالية.

لينكون كورسير 2023

صور لينكون كورسير 2023 من الخارج

نصل بهذه الفقرة إلى السيارة من الجهة الخارجية لها، ويُمكن النظر إلى المُقدمة ومشاهدة شعار لينكون بالوسط، وفيما يتعلق بالمصابيح فهي “LED” سواء المصابيح جهة الخلف أو الأمام، ومع متابعة صور لينكون كورسير 2023 فالمرآة الخارجية ذات طي وتعديل كهربائي.

شاهد أيضاً:

نُلاحظ أيضاً في صور لينكون كورسير 2023 أن فتحة السقف بين المواصفات وهي بانورامية، وإذا كانت هناك رغبة في الوقوف على الاختلافات بالتصميم الخارجي فهذا يتجلى بوضوح تام بمقاسات العجلات الألومنيوم، فقد تتزود السيارة بعجلات 18 أو 19 أو 20 بوصة.

حرص الصانع الصيني على استكمال خارجية هذه السيارة بلمسة تظهر على الباب الخلفي، وعلى وجه الخصوص فهو أوتوماتيك، ونتحدث حول المقصورة الداخلية وأبرز التقنيات في السطور التالية.

صور لينكون كورسير 2023 بالسعودية

صور لينكون كورسير 2023 من الداخل

تنعكس أيضاً اللمسات على المقصورة بدايةً من المقاعد المُغطى من الجلد، حيث إن السيارة تتسع لخمسة ركاب، ومن الجهة الخلفية فالمقاعد الخلفية ذات خاصية الطي بحالة الرغبة في العثورة على المزيد من مساحة التخزين، وقد لا تعرض صور لينكون كورسير 2023 نوع مكيف الهواء ولذلك نذكره هنا، فهو مكيف هواء ثنائي المناطق أوتوماتيك.

صور سيارة لينكون كورسير 2023 من الداخل

يظهر ضمن صور لينكون كورسير 2023 أن هناك الإضاءة المُكونة من سبعة ألوان، وبالذهاب ناحية الشاشة التي تعمل باللمس فمقاسها 13.2 بوصة وبدعم لنظام أبل كار بلاي، وأندرويد أوتو، مع شاشة أخرى للعدادات ومقاسها 12.3 بوصة، وبالتوصل للنظام صوتي فهو من 10 سماعات.

اقرأ أيضاً: لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار الذهب الأسود بلمسات جمالية بديعة في الصين

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينكون الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

لينكولن شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

لينكولن شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

لينكون MKX 2014 في الرياض

قبل 8 ساعات
غير محدد
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل 13 ساعة
198,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون تاون كار 1997

قبل 3 أيام
400 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة