المربع نت – حصلت لينكون نافيجيتور الفاخرة على إصدار الذهب الأسود الحصري للسوق الصينية لتعزيز تواجد سيارة الدفع الرباعي الفاخرة وسط المنافسين، حيث حصلت على مجموعة من اللمسات الجمالية المتعددة مع العديد من التجهيزات الفاخرة التي سوف نتعرف عليها معاً.

مواصفات إصدار الذهب الأسود من لينكون نافيجيتور

تبدأ اللمسات الجمالية لسيارة لينكولن نافيجيتور بإصدار الذهب الأسود عند النظر على خارجية السيارة، والتي تعتمد على طلاء ثنائي اللون يجمع بين الأسود والذهبي، وعجلات رياضة بقياس 22 إنش، ولمسات متعددة من الكروم مع مصابيح أمامية LED، ويعتمد إصدار الذهب الأسود على النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة لتأتي السيارة بطول إجمالي 5,657 مم.

لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار الذهب الأسود بلمسات جمالية بديعة في الصين

لينكولن نافيجيتور

تعتمد نافيجيتور الذهب الأسود على داخلية مكونة من سبعة مقاعد بترتيب (2+2+3)، لتأتي المقاعد الأمامية ومقاعد الصف الثاني الفاخرة بإمكانية تعديل المقاعد كهربائية في 30 وضع مختلف، بالإضافة إلى 5 وظائف تدليك مع نظام التدفئة والتبريد، ويتمكن ركاب الصف الثاني من التحكم في هذه المقاعد من خلال شاشة وسطية بقياس 5.8 إنش على مسند الذراع.

بالإضافة إلى المقاعد الفاخرة، قُدمت لينكون نافيجيتور بالعديد من الخيارات الفاخرة من الجلد والخشب الطبيعي، بالإضافة إلى نظام سمعي عالي الجودة مكون من 28 مكبر صوتي، بالإضافة إلى حصولها على أحدث نظام لمساعدة السائق والذي يوفر إمكانية القيادة الذاتية من المستوى الثاني المتقدم.

ماذا عن أداء لينكون نافيجيتور؟

تعتمد لينكون نافيجيتور على محرك V6 بسعة 3.5 لتر توين تربو مثل باقي نسخ نافيجيتور، ويولد هذا المحرك قوة 410 حصان مع 670 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات يعمل على نقل الحركة إلى نظام الدفع الكلي للعجلات، مع نظام تعليق متكيف والعديد من التجهيزات المختلفة لتعزيز تجربة القيادة.

لم تكشف لينكون عن أسعار نافيجيتور الذهب الأسود، ولكن كشفت بتخفيضات سعرية كبيرة لطرازات نافيجيتور و افياتور حصرياً للسوق الصينية، لتقدم نافيجيتور الآن بسعر يتراوح بين 1-1.2 مليون ين ما يعادل 137-171 ألف دولار أو 514-641 ألف ريال قبل الضرائب.

لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار الذهب الأسود بلمسات جمالية بديعة في الصين 3 لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار الذهب الأسود بلمسات جمالية بديعة في الصين 4 لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار الذهب الأسود بلمسات جمالية بديعة في الصين 5 لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار الذهب الأسود بلمسات جمالية بديعة في الصين 6 لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار الذهب الأسود بلمسات جمالية بديعة في الصين 7 لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار الذهب الأسود بلمسات جمالية بديعة في الصين 8 لينكون نافيجيتور تحصل على إصدار الذهب الأسود بلمسات جمالية بديعة في الصين 9 لينكولن نافيجيتور

شاهد أيضاً:

المصدر: لينكون بواسطة carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لينكون MKZ 2015 في الرياض بسعر 49 ألف ريال سعودي

قبل 22 ساعة
49,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل 3 أيام
198,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل 5 أيام
198,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2019

قبل 5 أيام
176,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل