انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – شيري، هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للسيارات في الصين، وتمتلك شبكة واسعة من الوكلاء والموزعين في جميع أنحاء العالم، حيث توفر داخل المملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من السيارات بمختلف الفئات، بما في ذلك السيارات الصغيرة والسيدان وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الخفيفة، والمتوفرة لدى وكيلها الحصري شركة سنابل الحديثة للسيارات – إحدى شركات محمد يوسف ناغي – الوكيل الحصري المعتمد لسيارات “شيري”، والتي تُشتهر بتقديم سيارات بأسعار معقولة وتكنولوجيا متقدمة، ومنها سيارة السيدان متوسطة الحجم شيري اريزو 8 موديل 2024 الصينية الجديدة.

شيري اريزو 8

في سطور.. قائمة أبرز تجهيزات شيري اريزو 8 موديل 2024 الجديدة في السعودية

أبرز التجهيزات في شيري اريزو 8 موديل 2024

وفي السطور التالية نستعرض لكم قائمة بأبرز التجهيزات المتوفرة في سيارة السيدان شيري اريزو 8 موديل 2024 الجديدة، وهي كالتالي:

تصميم خارجي راقي وجديد: تميز التصميم الخارجي للسيارة بلغة تصميم مميزة وعصرية، بفضل الواجهة الأمامية والمقدمة الهجومية والشبك الأمامي الكرومي الضخم باللون الأسود على شكل حرف V.

مصابيح بتصميم حاد: تم تصميم السيارة بمصابيح أمامية بتقنية LED جريئة ذات تصميم حاد والتي عززت النظرة الهجومية للسيارة، مع مصابيح خلفية متصلة مع بعضها البعض عبر شريط إضاءة رفيع.

في سطور.. قائمة أبرز تجهيزات شيري اريزو 8 موديل 2024 الجديدة في السعودية 1

اقرأ أيضًا: شيري اريزو 8 2024: أكثر ما أعجبنا في السيدان الجديدة من مزايا الراحة ومساعدة السائق

مقصورة واسعة: تتميز مقصورة السيارة بالمساحات الرحبة، مع 5 مقاعد من الجلد ومقعد السائق كهربائي قابل للتعديل كهربائيا بـ 6 اتجاهات مع دعم القطنية، وأيضًا تعديل كهربائي في 4 اتجاهات لمقعد الراكب، كما يوجد ذاكرة حفظ تعديل وضعية مقعد السائق، ودعم التدفئة والتبريد، أما عن مقاعد الصف الثاني ثلاثة مساند للرأس، ومسند ذراع مركزي للصف الثاني مع حاملات أكواب.

داخلية متطورة: حصلت السيارة الجديدة على مقصورة راقية تنعم بالكثير من التقنيات الحديثة، منها شاشة عدادات رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة، وأخرى للمعلومات والترفيه لمسية مقاس 12.3 بوصة، وتدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع نظام صوتي من بوز مكون من 8 سماعات.

في سطور.. قائمة أبرز تجهيزات شيري اريزو 8 موديل 2024 الجديدة في السعودية 2

اقرأ أيضًا: تعرف على كفاءة شيري اريزو 8 2024 في استهلاك الوقود

أنظمة أمان حديثة: تنعم السيارة بأنظمة أمان متعددة منها (ثبات إلكتروني ESP، و فرامل الطواريء الذاتية، ومانع الانزلاق TCS، حساسات أمامية وخلفية، كاميرا 360/540 درجة، كشف المنطقة العمياء، تحذير مغادرة المسار والبقاء في المسار، ونظام مساعدة الفرامل BAS، ومراقبة إجهاد السائق).

محرك السيارة: حصلت السيارة على محرك 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 1.6 لتر، ينتج قوة قدرها 195 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 290 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض مكون من 7 سرعات.

في سطور.. قائمة أبرز تجهيزات شيري اريزو 8 موديل 2024 الجديدة في السعودية 3

كفاءة استهلاك الوقود: تتميز السيارة بصرفية وقود تبلغ 17.5كم لكل لتر، فيما تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/ساعة في 8.3 ثانية.

اقرأ أيضًا: تجربة قيادة شيري اريزو 8 موديل 2024 “السيدان الصينية”.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار في السعودية”

أسعار شيري اريزو 8 موديل 2024

في سطور.. قائمة أبرز تجهيزات شيري اريزو 8 موديل 2024 الجديدة في السعودية 4

تتوفر السيارة لدى وكيلها شركة سنابل الحديثة للسيارات -إحدى شركات محمد يوسف ناغي، في 3 فئات مختلفة التجهيزات وبالأسعار التالية شاملة قيمة الضريبة المضافة:

  1. فئة كومفورت: بسعر 90,800 ريال.
  2. فئة لكجري: بسعر 101,085 ريال.
  3. فئة لكجري بطلاء ثنائي اللون: بسعر 103,270 ريال.

شاهد أيضًا: وش رايك في السيارات الصينية؟ تشتريها؟ #مايك_المربع الحلقة 1

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Chery Pro
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل