انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت لامبورجيني اوروس على العديد من النسخ المعدلة حول العالم، ولكن تعد هذه النسخة المقدمة من شركة ABT الألمانية واحدة من أبرزها، والتي تتميز بقدرات رياضية عالية مع حدد حصري للغاية.

أطلقت شركة ABT لقب سكاتيناتو على هذه النسخة من اوروس، والتي لا تعد النسخة الأولى التي تقدمها الشركة الألمانية، ولكن تعد الأكثر تطرفاً بفضل التعديلات الخارجية المقدمة من ألياف الكاربون بالإضافة إلى تعديلات الأداء الشاملة التي سوف نتطرق إليها خلال السطور القادمة.

لامبورجيني اوروس تحصل على تعديلات ألمانية بالغة الشراسة مع ارتفاع قوتها إلى 810 حصان

لامبورجيني اوروس ABT

مواصفات لامبورجيني اوروس من ABT

تعتمد لامبورجيني اوروس القياسية على محرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 666 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران، وقامت شركة ABT باستبدال الشواحن التوربينية، ونظام تدفق الهواء للمحرك، وعادم رياضي، مع إعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك لتقدم هذه النسخة بقوة 810 حصان.

بالإضافة إلى التعديلات الميكانيكية حصلت لامبورجيني اوروس على عجلات رياضية كبيرة بقياس 23 إنش، مع العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون اللامعة التي تظهر على غطاء المحرك، وأغطية المرايات الجانبية، ومشتت الهواء الأمامي، وأقواس العجلات الجانبية، ومشتت الهواء الخلفي الضخم حيث تظهر منافذ العادم الرباعي الكبيرة المصنعة من التيتانيوم.

لامبورجيني اوروس ABT

سعر حزمة ABT لسيارة لامبورجيني اوروس

سوف تقدم شركة ABT 99 نسخة فقط من سكاتيناتو التي تعتمد على لامبورجيني اوروس الرياضية بسعر يبدأ من 179 ألف يورو (709 ألف ريال قبل الضرائب) ولا يتضمن هذا السعر قيمة السيارة التي سوف يتم تعديلها أو تكلفة تركيب حزمة التعديلات هذه.

شاهد أيضاً:

المصدر: ABT

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل