المربع نت – خضعت كاديلاك اسكاليد لمجموعة تعديلات جمالية مدهشة من شركة Larte Design الألمانية، أبرز ما يميزها ازدياد عرض السيارة وإضافة كمية كبيرة من القطع والزخرفات الكربونية في الخارجية، ما يمنحها مظهراً شرساً وقوياً.

ما الجديد في الـ SUV الأمريكية؟ 

كاديلاك اسكاليد تحصل على تعديلات جمالية رائعة بجسد عريض وقطع كربونية جديدة

وبدأت الشركة بوضع شبك أمامي جديد ومصد أمامي جديد كذلك، مع غطاء محرك عضلي، وأقواس عجلات عريضة، ومشتت هواء خلفي جديد مكون من 3 قطع ونظام عادم ثنائي.

كما وضعت الشركة جناح خلفي صغير جديد ومعقد في التصميم، مع إمكانية وضع مرايا جانبية جديدة من ألياف الكربون، وجنوط 24 إنش جديدة داخل أقواس العجلات العريضة لتعزيز قوة التصميم وفخامته.

هذه التعديلات الكربونية الملفتة للنظر متوفرة لجميع فئات السيارة بما يشمل فئة اسكاليد V الرياضية المزودة بسوبرتشارجر بقوة 628 حصان، أو حتى فئة اسكاليد ESV بقاعدة العجلات الطويلة.

وتطلب الشركة حوالي 39 ألف دولار للتعديلات الجمالية الخارجية، بدون حساب سعر الجنوط الجديدة قياس 24 إنش والتي يبلغ سعرها 11 ألف دولار.

ما رأيكم في النتيجة النهائية؟

كاديلاك اسكاليد تحصل على تعديلات جمالية رائعة بجسد عريض وقطع كربونية جديدة 1 كاديلاك اسكاليد تحصل على تعديلات جمالية رائعة بجسد عريض وقطع كربونية جديدة 2 كاديلاك اسكاليد تحصل على تعديلات جمالية رائعة بجسد عريض وقطع كربونية جديدة 3 كاديلاك اسكاليد تحصل على تعديلات جمالية رائعة بجسد عريض وقطع كربونية جديدة 4 كاديلاك اسكاليد تحصل على تعديلات جمالية رائعة بجسد عريض وقطع كربونية جديدة 5 كاديلاك اسكاليد تحصل على تعديلات جمالية رائعة بجسد عريض وقطع كربونية جديدة 6 كاديلاك اسكاليد تحصل على تعديلات جمالية رائعة بجسد عريض وقطع كربونية جديدة 7 كاديلاك اسكاليد تحصل على تعديلات جمالية رائعة بجسد عريض وقطع كربونية جديدة 8 كاديلاك اسكاليد تحصل على تعديلات جمالية رائعة بجسد عريض وقطع كربونية جديدة 9 كاديلاك اسكاليد تحصل على تعديلات جمالية رائعة بجسد عريض وقطع كربونية جديدة 10 كاديلاك اسكاليد تحصل على تعديلات جمالية رائعة بجسد عريض وقطع كربونية جديدة 11 كاديلاك اسكاليد تحصل على تعديلات جمالية رائعة بجسد عريض وقطع كربونية جديدة 12

المصدر: Larte Design 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل