المربع نت – بي ام دبليو X5 M كومبتشن ليست مجرد اس يو في فاخرة لعائلة من 5 أفراد، بل تقدم أداءً رياضيً بمتعة خاصة قد لاحظناها في تجربتنا للسيارة المتوفرة في السعودية عند الناغي للسيارات، وهنا أهم الأشياء التي أعجبتنا.

زمن التسارع الممتاز

أكثر ما أعجبنا في سيارة بي ام دبليو X5 M كومبتيشن 2024.. بعد تحديث الفيس ليفت 11

أكثر ما أعجبنا في سيارة بي ام دبليو X5 M كومبتيشن 2024.. بعد تحديث الفيس ليفت

تستمد بي ام دبليو X5 M كومبتيشن قوتها من محرك V8 بسعة 4.4 لتر توين تيربو مع محرك موتور صغير لتولد قوة 617 حصان وعزم دوران 750 نيوتن متر مع ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك ونظام دفع كلي xDrive، وتأتي مع محرك كهربائي يزيد من القوة 12 حصان وعزم الدوران 200 نيوتن متر عند التسارع، والنتيجة أن هذا الوحش الذي يزن 2.5 طن تقريبا يمكنه التسارع من 0 – 100 كم/ س في 3.9 ثانية.

إطارات بيريللي

أكثر ما أعجبنا في سيارة بي ام دبليو X5 M كومبتيشن 2024.. بعد تحديث الفيس ليفت 12

مثل السيارات الرياضية ترتدي بي ام دبليو X5 M كومبتيشن إطارات تعزز قدرات الأداء الرياضي والتماسك على الطريق وتحسن من الثبات على المنعطفات، تصنعها الشركة الإيطالية الشهيرة بيريللي، وتأتي الإطارات الخلفية أكبر من حيث العرض، الأمامية بجنوط 21 بوصة مع إطارات مقاس 295/35 والخلفية بجنوط 22 بوصة مع إطارات 315/30.

مستوى الراحة في المقاعد الأمامية

أكثر ما أعجبنا في سيارة بي ام دبليو X5 M كومبتيشن 2024.. بعد تحديث الفيس ليفت 13

يعجبنا في المقاعد الأمامية الكثير من مزايا الراحة، فعلى سبيل المثال مقعد السائق قابل للتعديل في كثير من الوضعيات كهربائيا مع إمكانية تعديل منطقة دعم الفخذين، وبالطبع يوجد نظام ذاكرة لحفظ الوضعية، وفي المقاعد الأمامية مزايا التبريد والتدفئة والتدليك.

القيادة الرياضية الممتعة

لا تقتصر متعة بي ام دبليو X5 M كومبتشن على التسارع القوي، بل الأهم منها هو منح السائق قدر من التحكم في القيادة وهو ما تحققه بي ام دبليو، حيث يمكن التحكم في 3 مستويات لاستجابة ناقل الحركة والمستوى الثالث يمنحه الاستجابة الرياضية السريعة المناسبة للتسارع، كما يأتي المقود مع أزرار M1 و M2 القابلة للتخصيص من شاشة المعلومات والترفيه لاختيار إعدادات قيادة رياضية مناسبة لظروف معينة لتكون الإعدادات قابلة للتفعيل بمجرد الضغط على الزر، ومع مبدل ناقل الحركة اليدوي خلف المقود يمكن الاستمتاع بقيادة رياضية، ولا ننسى صوت العادم المستجيب للأداء الرياضي.

أكثر ما أعجبنا في سيارة بي ام دبليو X5 M كومبتيشن 2024.. بعد تحديث الفيس ليفت 14

عملية الركن السهلة

وكما تعودنا من طرازات بي ام دبليو الحديثة بالتجهيزات الأعلى فإنها تأتي مع نظام ركن تلقائي بالاستعانة بحساسات أمامية وجانبية وخلفية وكاميرا 360 درجة مما يجعلها سهلة الركن، وفيها ميزة الإخراج من موقف الركن.

أكثر ما أعجبنا في سيارة بي ام دبليو X5 M كومبتيشن 2024.. بعد تحديث الفيس ليفت 15

نظام الصوت الفاخر

يأتي نظام الصوت من Bowers & Wilkins في بي ام دبليو X5 M كومبتيشن يقدم تجربة فاخرة من أعلى مستوى للصوت المحيطي مع العديد من الوضعيات المناسبة لمختلف أنواع الصوتيات، وهو أيضا ميزة مشتركة في أعلى الفئات من سيارات العلامة الألمانية.

المرجع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل