فورد موستنج ضد كورفيت Z06

المربع نت – توفر حلبات سباقات التسارع العديد من تجهيزات الأمن والسلامة المختلفة لتعزيز هذه السباقات خاصة مع الأرضية المجهزة لمنع انزلاق السيارات أثناء التسارع من السكون، ولكن يبدو أن هذه الأرضية لم تتمكن من منع فورد موستنج هذه من الانزلاق والاصطدام بالحاجز الخرساني.

فورد موستنج ضد كورفيت Z06

شاهد: سائق فورد موستنج يفقد السيطرة على سيارته في سباق تسارع ضد شيفروليه كورفيت Z06 1

فورد موستنج تواجه شيفروليه كورفيت Z06

وقع حادث التسابق هذا بين سيارة فورد موستنج كانت تتسابق مع شيفروليه كورفيت Z06 من الجيل C7، وتظهر سيارة موستنج ببعض اللمحات الخارجية التي تسهل علينا توقع أنها قد حصلت على بعض التعديلات لتعزيز الأداء الخاص بالسيارة، ولكن لم يتم الكشف عن مواصفات أي من السيارتين في هذا السباق غير المكتمل بسبب سيارة الموستنج.

مع بداية السباق بدأ سائق سيارة فورد موستنج بالكفاح مع السيارة حتى يحافظ عليها في خط مستقيم حتى نهاية السباق في نفس الوقت الذي بدأت به سيارة الكورفيت بالابتعاد وتوسعة الفارق، ولكن ما هي إلا مجرد لحظات حتى انتقلت سيارة موستنج إلى السرعة التالية ليفقد حينها سائق السيارة السيطرة الكلية ويصطدم مباشرة بالحائط الخرساني الخاص بالمضمار.

فورد موستنج ضد كورفيت Z06

هناك العديد من الأسباب المختلفة التي قد تتسبب في وقوع حوادث مماثلة خاصة مع إمكانية تعطل نظام التحكم بالدفع الخاص بالسيارة أو بسبب خطاء من سائق السيارة بطريقة التعامل مع السيارة التي تشتهر بالعديد من الحوادث المماثلة على الطرقات العامة أو حتى على حلبات سباقات التسارع.

لحسن الحظ خرج سائق السيارة على ما يبدو دون أي إصابات، بالرغم من تضرر مقدمة السيارة بأكملها.

شاهد: سائق فورد موستنج يفقد السيطرة على سيارته في سباق تسارع ضد شيفروليه كورفيت Z06 2 شاهد: سائق فورد موستنج يفقد السيطرة على سيارته في سباق تسارع ضد شيفروليه كورفيت Z06 3 شاهد: سائق فورد موستنج يفقد السيطرة على سيارته في سباق تسارع ضد شيفروليه كورفيت Z06 4

شاهد أيضاً:

المصدر: carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد موستنج كوب

قبل 7 أيام
115,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 7 أيام
116,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة