المربع نت – يبحث الكثير من عملاء نيسان حول قطع غيار نيسان الأصلية في السعودية، حيث تعد من العلامات اليابانية التي تتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي والسعودية كذلك.

وتمتلك العلامة اليابانية أسطولاً متميزاً من السيارات في جميع الفئات ما بين السيدان والكروس أوفر والإس يو في، وتتميز بسيارات الدفع الرباعي القوية وعلى رأسها باترول،وسفاري باترول.

كيف تبحث عن قطع غيار نيسان الأصلية في السعودية

قطع غيار نيسان الأصلية

وفي حال تعرض سيارتك لخلل أو تلف أحد الأجزاء الخاصة بها، تأكد من البحث عن المصدر المُعتمد لقطع الغيار الأصلية، حيث أن القطع التقليدية قد تفسد سيارتك.

ونشير إلى أن امتلاك قطغ الغيار التي أنتجتها نفس شركة السيارة تساهم في زيادة درجة التوافق معها، وببما يجعلها كقطع أصلية تساهم في أداء المركبات بالوصول للكفاءة المطلوبة.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» في المقال التالي كيف تبحث عن قطع غيار نيسان الأصلية في السعودية.

اقرأ أيضاً:نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي

كيف تبحث عن قطع غيار نيسان الأصلية في السعودية 1

شراء قطع غيار نيسان الأصلية

إذا كنت تبحث عن قطع غيار نيسان الأصلية، فيجب أن تتجه إلى البحث لدى الوكلاء المُعتمدين للعلامة في المملكة العربية السعودية وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية.

وتعمل قطع الغيار الأصلية على ضمان توفير السلامة والأمان لك ولجميع أفراد أسرتك بدون شك.

ويوفر الموقع الرسمي للعلامة اليابانية قطع غيار نيسان الأصلية والتي تشمل: من بينها فلتر الزيت، ودواسات المكابح، وحزام توقيت المحرك، وبالإضافة إلى شمعات الاحتراق.

كذلك، توفر العلامة اليابانية فلتر الهواء، مع الإشارة لتصميمه على نحو دقيق لكي يتناسب مع نوع كل محرك، وهنا يظهر سبب حرص البعض على التعامل مع الوكلاء الرسميين، والحصول على قطع نيسان أصلية.

خدمات نيسان السعودية

وإذا كنت ترغب في الحفاظ على سيارتك، فيجب عليك بجانب استخدام قطع الغيار الأصلية، المواصلة على الصيانة الدورية.

فهناك جدول صيانة لكل سيارة، فالصيانة الدورية هي الوسيلة الجيدة للحفاظ على قطع الغيار، والحفاظ على أداء السيارة بشكل جيد، وبإجراء الصيانة الدورية، يمكنك تجنب استبدال قطع الغيار وتقليل تكاليف الصيانة الكبيرة في المستقبل.

وللاستفادة من خدمات نيسان الأونلاين يمكن اتباع الآتي:

  • قُم بالدخول إلى الموقع عبر الإنترنت بالضغط هنا
  • عليك اختيار أيقونة خدمات المالك
  • ثم ستظهر لك كافة الخدمات المُتاحة لكي تختار منها المناسب لك.
  • إذا كُنت ترغب في مشاهدة شراء قطع نيسان أصلي، فعليك بالضغط على قسم الاكسسوارات وقطع الغيار، ومنها يُمكنك تحديد القطع التي تحتاج إليها.
  • إذا كُنت ترغب في حجز موعد خدمة صيانة، فجيب عليك تحديد سيارتك، وإرفاق البيانات الشخصية، ويُمكنك الدخول للصفحة على نحو مباشر بالضغط هنا.

كيف تبحث عن قطع غيار نيسان الأصلية في السعودية 2

حجز صيانة نيسان

على جانب آخر، توفر شركة بترومين، عبر الموقع الرسمي لعلامة نيسان في السعودية خدمة حجز صيانة نيسان باثفندر، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع من

سيظهر أمامك خانات يجب عليك ملأها بمجموعة من البيانات الخاصة بالسيارة وإتباع الخطوات التالية كما هو موضح في الشرح التالي:

كيف تبحث عن قطع غيار نيسان الأصلية في السعودية 3

 

وتُعد خدمة الصيانة الدورية للسيارات من أبرز خدمات بترومين ومناهل لعملاء نيسان، حيث تكون الصيانة الأولى لسيارات نيسان بعد قطع مسافة 10،000 كم أو بعد مرور 6 أشهر (أيّهما يحدث أولاً).

ويمكن لعملاء نيسان التوجه لفحص سيارتهم قبل هذه المدة، وذلك نظراً لبعض الظروف المحلية مثل ظروف الطقس والحرارة القاسية، والكبح المتكرّر عند السرعات العالية في المنطقة.

ويتم فحص السيارة نظير تكلفة رمزية، من أجل التأكد من أنّ كل شيء على ما يرام وفي ظروف عمل مثالية.

تُغطّي هذه الخدمة الأجزاء مثل المحرك/مجموعة نقل الحركة، والمكابح، وأنبوب العادم، ومخمد الصدمات، والإطارات، وغير ذلك، كما تشمل اختبار القيادة.

المصادر 

نيسان السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل