انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت نيسان الستار عن سيارة اختبارية جديدة من تصميم وتطوير مركز التصميم التابع للشركة في العاصمة البريطانية لندن.. وأطلقت نيسان على السيارة الاسم الغريب Concept 20-23.

هي سيارة رياضية صغيرة نسبياً وموجهة للقيادة داخل المدن، بتصميم مستوحى من سيارات نيسان المشاركة في بطولة فورمولا E الكهربائية، بالإضافة إلى لمحات كلاسيكية مستوحاة من سيارات الهاتشباك القديمة لنيسان.

نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 1

نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 2

هذه السيارة مركزة فقط على الجانب الجمالي والتصميمي لذا لم تذكر نيسان المواصفات التقنية لها وإن كنا نعلم أنها سيارة كهربائية كما هو متوقع من نيسان هذه الأيام، بعد إعلان الشركة هذا الأسبوع أن جميع موديلاتها الجديدة التي ستتوفر في أوروبا من الآن فصاعداً ستكون كهربائية فقط.

أهم ما يلفت النظر في الخارجية 

بالعودة للسيارة الاختبارية فهي هاتشباك بثلاثة أبواب مع عناصر ديناميكية بارزة في المقدمة والخلفية لتعزيز تدفق الهواء وتبريد المكابح، كما تأتي السيارة بأقواس عجلات بارزة وعضلية، مع إضافة فتحات تهوية عليهم لخفض مقاومة الهواء قدر الإمكان على الجوانب.

وتأتي السيارة بجناح خلفي عملاق، ومصابيح أمامية وخلفية LED فريدة في تصميمها، مع داخلية رياضية بمقاعد منفصلة وعميقة ودعامات كبيرة للرأس تذكرنا بسيارات السباق، وبشكل عام اتخذت نيسان اتجاهاً مبسطاً جداً في التصميم الداخلي.

نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 3

كما ذكرنا بالأعلى، هي سيارة اختبارية موجهة لاستعراض جوانب التصميم الخارجي ولا توجد خطط لطرح موديل إنتاجي لها، ولكن قد تنتقل بعض العناصر الجمالية التي نراها هنا لموديلات كهربائية إنتاجية لنيسان لاحقاً.

نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 4 نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 5 نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 6 نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 7  نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 8 نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 9 نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 10 نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 11 نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 12 نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 13 نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 14  نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 15 نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 16 نيسان تكشف عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة في لندن بتصميم الهاتشباك الرياضي 17

المصدر: نيسان أوروبا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل