انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالرغم من عدم الكشف عن مواصفات الأداء للنسخ الأساسية من شاحنة تيسلا سايبرتراك القادمة، إلا أن إيلون ماسك كشف أن هناك نسخة للأداء العالي سوف تقدم من شاحنة سايبرتراك بالمزيد من القوة وعزم الدوران.

كشف ماسك أنه قام بتجربة سايبرتراك بيرفورمانس والتي وجدها مذهلة للغاية ومن مستوى أخر بالمقارنة مع النسخة الأساسية من سايبرتراك التي لم يتم الكشف عن مواصفات الأداء الخاصة بها بعد.

إيلون ماسك يشوق إلى نسخة رياضية رائدة من تيسلا سايبرتراك بقوة قد تتجاوز ألف حصان

تيسلا سايبرتراك

بسبب عدم توافر الكثير من المعلومات حول مواصفات سايبرتراك الأساسية، تشير بعض التوقعات أنها سوف تحصل على منظومة كهربائية مشابه لطرازات بلاد من تيسلا والتي تأتي بقوة 1,020 بسيارة موديل X و موديل S.

في الوقت الحالي لا تتوافر أي مواصفات رسمية عن سايبرتراك غير الموجودة على موقع الشركة والتي تشير إلى أنها سوف تستطيع التسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 2.9 ثانية مع مدى حركة يتجاوز 800 كيلومتر بالشحنة الواحدة، و قدرة سحب تبلغ 6.3 طن.

تيسلا سايبرتراك

موعد إطلاق تيسلا سايبرتراك المتوقع

جدير بالذكر أن تيسلا قد بدأت بالفعل في الإنتاج الأولي لشاحنة سايبرتراك هذا الصيف، ومن المفترض أن يتم الكشف الرسمي عن مواصفاتها قبل نهاية هذا العام مع توقعات أن تعمل خطوط الإنتاج بكامل طاقتها مع بداية عام 2024 بجانب بدء تسليم النسخ المحجوزة مسبقاً من العملاء.

تيسلا سايبرتراك

شاهد أيضاً:

المصدر: إيلون ماسك بواسطة carbuzz

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل