المربع نت – كشفت نيسان عن موديل 2024 من شاحنة فرونتير مع إصدار جديد لتكريم شاحنة هارد بودي من ثمانينات القرن الماضي والذي يتميز بالعديد من التحديثات الجمالية المختلفة، والتي سوف نتعرف عليها معاً بالإضافة إلى مواصفات موديل 2024.

إصدارات نيسان فرونتير موديل 2024 الجديدة

تتميز نيسان فرونتير هارد بودي بعجلات رياضية جديدة بقياس 17 إنش بتصميم مستوحى من المظهر السابق للشاحنة القديمة، بالإضافة إلى شارات خارجية لإصدار هارد بودي، ولمسات باللون الأسود بالمصدات الأمامية والخلفية، وتتوفر هذه الحزمة فقط لفئة SV Crew من نيسان فرونتير بسعر 3,980 دولار، بالإضافة إلى سعر الفئة الأساسي 37 ألف دولار (138.8 ألف ريال قبل الضرائب).

نيسان فرونتير موديل 2024 تنكشف رسمياً بإصدار مستوحى من شاحنات نيسان الكلاسيكية

نيسان فرونتير موديل 2024

بالإضافة إلى هذا الإصدار المحدود، حصلت نيسان فرونتير على فئة SL الجديدة والتي تتميز بمصابيح LED أمامية وخلفية، مع مقاعد مكسوة بالجلد، ونظام تدفئة للمقاعد الأمامية ولعجلة القيادة، مع نظام سمعي من 10 مكبرات صوتية من شركة فيندر، وفتحة سقف كهربائية، وإمكانية تشغيل المحرك عن بعد، ومكيف هواء ثنائي المناطق.

محرك نيسان فرونتير موديل 2024

تعتمد جميع نسخ نيسان فرونتير على محرك V6 بسعة 3.8 لتر بقوة 310 حصان و 380 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات يعمل على نقل الحركة إلى نظام الدفع الخلفي للعجلات أو لنظام الدفع الرباعي للعجلات.

نيسان فرونتير موديل 2024

ماذا عن سعر نيسان فرونتير موديل 2024؟

حصلت شاحنة نيسان فرونتير على زيادات سعرية طفيفة في الولايات المتحدة، لتقدم بسعر يبدأ من 29,770 دولار (111.6 ألف ريال قبل الضرائب)، وصولاً لفئة SL الجديدة الأعلى تجهيزاً بسعر 42,640 دولار (160 ألف ريال قبل الضرائب).

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: نيسان

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل