انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ أشهر، حصدت كيا EV6 الكهربائية لقب أفضل سيارة SUV\متعددة الاستخدامات في أمريكا الشمالية من منظمة NACTOY المرموقة، وللاحتفال بهذا الشرف، دشنت كيا إصداراً حصرياً للكروس اوفر الجذابة في معرض ديترويت.

أهم ما يميز الإصدار الجديد

كيا EV6 الكهربائية تحصل على إصدار حصري للاحتفال بالفوز بجائزة أفضل سيارة SUV في أمريكا الشمالية 1

كيا EV6 الكهربائية تحصل على إصدار حصري للاحتفال بالفوز بجائزة أفضل سيارة SUV في أمريكا الشمالية 2

وستبني كيا 1000 نسخة فقط من الإصدار الحصري، بلون أخضر أنيق تم تطويره بشكل حصري للإصدار، مع استخدام اللون الأسود الداكن في أقواس العجلات والمرايا الجانبية وبعض الألواح الخارجية، وتأتي السيارة بنفس عجلات 20 إنش المتوافرة في فئة EV6 جي تي لاين الرياضية.

داخلية الإصدار الخاص مكسوة بجلود خضراء ملفتة للأنظار، مع ميداليات NACTOY لتذكير ملاك السيارة باستلامها لجائزة أفضل سيارة SUV في أمريكا الشمالية من المنظمة.

التقنيات الحديثة 

كيا EV6 الكهربائية تحصل على إصدار حصري للاحتفال بالفوز بجائزة أفضل سيارة SUV في أمريكا الشمالية 3

وتأتي السيارة بمجموعة متنوعة من التقنيات وأنظمة السلامة المتطورة، بما يشمل شاشة عرض على الزجاج الأمامي بتقنية الواقع المعزز، وراصد النقطة العمياء، والتفادي المبكر للتصادم، وسقف شمسي، مع مزايا أخرى موجهة للقاطنين في البلاد الباردة، بما يشمل تدفئة المقود وتدفئة المقاعد الأمامية والخلفية.

وتستمد EV6 الجديدة طاقتها من بطارية 77.4 كيلووات\س، مع محرك كهربائي أمامي بقوة 99 حصان وآخر خلفي بقوة 221 حصان.

كيا EV6 الكهربائية تحصل على إصدار حصري للاحتفال بالفوز بجائزة أفضل سيارة SUV في أمريكا الشمالية 4  كيا EV6 الكهربائية تحصل على إصدار حصري للاحتفال بالفوز بجائزة أفضل سيارة SUV في أمريكا الشمالية 5  كيا EV6 الكهربائية تحصل على إصدار حصري للاحتفال بالفوز بجائزة أفضل سيارة SUV في أمريكا الشمالية 6 كيا EV6 الكهربائية تحصل على إصدار حصري للاحتفال بالفوز بجائزة أفضل سيارة SUV في أمريكا الشمالية 7 كيا EV6 الكهربائية تحصل على إصدار حصري للاحتفال بالفوز بجائزة أفضل سيارة SUV في أمريكا الشمالية 8

المصدر: كيا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل