المربع نت – بعد انطلاق فورد برونكو في السوق الأوروبي، قررت فورد طرح الـ SUV العضلية المحبوبة في الصين، وسيتم إنتاجها بشكل محلي في المصنع المشترك بين علامة Jiangling المحلية وشركة فورد.

وبينما لم تكشف فورد عن النسخة الصينية لبرونكو بشكل رسمي بعد، إلا أن السيارة ظهرت بالفعل في تسريبات من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، والتي توضح أن برونكو الصينية ستكون مختلفة في بعض الجوانب عن النسخة العالمية.

تسريب فورد برونكو النسخة الصينية بتحديثات خاصة ومحرك 2.3 لتر تيربو

تسريب فورد برونكو النسخة الصينية بتحديثات خاصة ومحرك 2.3 لتر تيربو 1

النسخة الصينية وأبرز مواصفاتها 

جميع الصور المسربة توضح فئات برونكو بأربعة أبواب، بعدة تصاميم مختلفة للعجلات ورفارف عريضة، وتتميز النسخة الصينية بحروف فورد على الشبك الأمامي مع حروف صينية على الباب الخلفي.. ويبدو أن هذه هي الفئة الأساسية الأرخص سعراً لبرونكو.

بالنسبة للأبعاد فهي كالتالي: الطول 4825 مليمتر، والعرض 2070 مليمتر، والارتفاع 1990 مليمتر.. ونلاحظ الاختلاف في الطول والارتفاع عن النسخة العالمية، ربما بسبب التجهيزات المختلفة للنسخة الصينية.

تسريب فورد برونكو النسخة الصينية بتحديثات خاصة ومحرك 2.3 لتر تيربو 2

المحرك والأداء

وستتوفر النسخة الصينية لبرونكو بمحرك 2.3 لتر تيربو سيتم تصنيعه محلياً في الصين، بقوة 275 حصان وعزم دوران 455 نيوتن متر، أي أضعف بـ 30 حصان من النسخة الأمريكية المزودة بمحرك ايكوبوست 2.3 لتر، كما تأتي النسخة الصينية بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات عوضاً عن 10 سرعات في النسخة العالمية.

وستبدأ فورد بإنتاج برونكو الصينية في عام 2024 بسعر محلي يبدأ من ما يعادل 41 ألف دولار – 154 ألف ريال.

تسريب فورد برونكو النسخة الصينية بتحديثات خاصة ومحرك 2.3 لتر تيربو 3 تسريب فورد برونكو النسخة الصينية بتحديثات خاصة ومحرك 2.3 لتر تيربو 4  تسريب فورد برونكو النسخة الصينية بتحديثات خاصة ومحرك 2.3 لتر تيربو 5 تسريب فورد برونكو النسخة الصينية بتحديثات خاصة ومحرك 2.3 لتر تيربو 6 تسريب فورد برونكو النسخة الصينية بتحديثات خاصة ومحرك 2.3 لتر تيربو 7

المصدر: وزارة الصناعة الصينية

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل