انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد هذه الأعوام الأخيرة لمحركات الاحتراق الداخلي في سيارة فولكس واجن جولف، ولكن قبل الانتقال للنسخة الكهربائية بالكامل مع الجيل القادم كما تشير التقارير، يبدو أن فولكس واجن تستعد لإطلاق نسخة محسنة جديدة من جولف، والتي ظهرت في صور تجسسية بدون أغطية تمويهية.

خارجية فولكس واجن جولف فيس ليفت

ظهرت فولكس واجن جولف فيس ليفت بتحديثات تصميمية بسيطة بالمظهر الخارجي مع مصابيح أمامية أنحف قليلاً من جانبي الشبكة الأمامية، مع لمسات بسيطة في رسومات الإضاءة النهارية الأمامية، ونلاحظ وجود بعد التمويهات البسيطة على الشبكة الهوائية بالمصد الأمامي.

فولكس واجن جولف 2024 فيس ليفت تظهر في صور تجسسية بدون تمويهات تقريباً

فولكس واجن جولف

يظهر لنا التصميم الجانبي بدون تغيرات تصميمية، ولكن بالوصول إلى المقطع الخلفي سوف نرى الملصق التمويهي على المصابيح الخلفية، لإخفاء الرسومات الجديدة لمنظومة الإضاءة، ولكن بدون تغيير المظهر الخارجي أو حجم المصابيح، مع الحفاظ على نفس التصميم التقليدي للمصد الخلفي الشهير بمنافذ العادم المزيفة الكبيرة.

تحديثات فولكس واجن جولف الداخلية

لم تكشف هذه الصور عن الكثير من المعلومات حول الداخلية، ولكن وفقاً لصور تجسسية سابقة، سوف تحصل فولكس واجن جولف على شاشة وسطية أكبر حجماً مع نظام معلومات ترفيهية محدث كما فعلت العلامة الألمانية مع باسات فيس ليفت و ID.7 الكهربائية الجديدة.

فولكس واجن جولف

لا توجد الكثير من المعلومات المتوفرة حول مواصفات الأداء، ولكن تشير التوقعات أن نسخة جولف فيس ليفت الجديدة لن تأتي بناقل حركة يدوي حيث شهدنا إصدار نهائي لتوديع ناقل حركة بالفعل من فولكس واجن منذ أسابيع، وسوف نوافيكم بالمزيد من المعلومات حول فولكس واجن جولف فيس ليفت فور توافرها.

شاهد أيضاً:

 

المصدر: موتور1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل