انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – حصلت فورد برونكو الكلاسيكية على العديد من النسخ المجددة بالكامل خلال السنوات الأخيرة من العديد من الشركات الأمريكية والأوروبية، ولكن يمكن القول أن هذه واحدة من أبرز هذه النسخ، بفضل التعديلات الكبيرة للطرقات الوعرة التي حصلت عليها بالإضافة إلى السعر الذي وصلت إليه بعد عرضها للبيع في مزاد علني.

مواصفات فورد برونكو 1972 الخارجية والداخلية

فورد برونكو 1972

فورد برونكو موديل 1972 مجددة بالكامل بمحرك V8 تُباع بـ 240 ألف دولار!

لنبدأ مع المظهر الخارجي، حيث حصلت فورد برونكو موديل 1972 على عملية تجديد شاملة تضمنت مصدات أمامية وخلفية جديد مع مصابيح أمامية LED، وعجلات رياضية بقياس 17 إنش مع إطارات بقياس 37 إنش، وما يميز هذه النسخة هو الارتفاع الكبيرة لها الذي يتناسب تماماً مع العجلات الرياضية الكبيرة والطلاء الخارجي الأزرق مع السقف القابل للإزالة المقدم باللون الأسود.

في الداخلية يمكننا ملاحظة أن برونكو 1972 تظهر بالتصميم الكلاسيكي الشهير مع عدادات تقليدية، بالإضافة إلى بعد التقنيات الحديثة مثل نظام معلومات ترفيهية يتصل مع شاشة كبيرة، بالإضافة إلى مكيف هواء ونظام سمعي جديد، ومقاعد رياضية مكسوة بالجلد، ومقاعد خلفية قابلة للإزالة.

فورد برونكو 1972

ماذا عن أداء فورد برونكو 1972 المجددة

تعتمد هذه النسخة من فورد برونكو على محرك V8 Coyote الشهير من فورد بسعة 5.0 لتر ويعتمد على التنفس الطبيعي للهواء مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، لم يتم الكشف عن أرقام أداء المحرك، ولكن جدير بالذكر أن النسخة القياسية من المحرك تقدم بقوة تتراوح نحو 460 حصان و 569 نيوتن متر من عزم الدوران.

بالإضافة إلى المحرك وناقل الحركة تعتمد برونكو على إطار سفلي جديد يوفر إمكانية تركيب نظام تعليق رياضي بالكامل للطرقات الوعرة، حيث حصلت على نظام تعليق أمامي رباعي الوصلات وكذلك النظام الخلفي لتعزيز الثبات على الطرقات الوعرة، بجانب أقفال تفاضلية رياضية ومكابح رياضية عالية الأداء والعديد من التعديلات المختلفة الأخرى.

فورد برونكو 1972

تم بناء هذه النسخة من فورد برونكو موديل 1972 من شركة “Rock Bottom Offroad” في الولايات المتحدة، والتي قامت بعرضها للبيع في مزاد علني ليتم بيع هذه النسخة الفريدة بسعر 240 ألف دولار (900 ألف ريال قبل احتساب الضرائب).

شاهد أيضاً:

المصادر:bringatrailer،rockbottomoffroad

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل