المربع نت ـ في ظل الارتفاع المتزايد في اسعار السيارات في الأسواق العالمية، يتجه العديد من العملاء إلى البحث عن سيارات اقتصادية مع إمكانيات معقولة، ومن أبرز الطرازات التي تقدم مثل هذه المواصفات في السوق السعودي هي جيلي سيارة.

ويقدم الصانع الصيني تشكيلة من الطرازات بأسعار أقل من 100,000 ريال سعودي مع مجموعة متميزة من المواصفات الجذابة تشمل تصاميم أنيقة وتقنيات حديثة ومستوى جيد من الرفاهية والحماية، وفيما يلي سنتعرف على طرازات جيلي سيارة بأسعار أقل من 100,000 ريال سعودي في السوق السعودي لـ 2023.

جيلي سيارة بأسعار أقل من 100 ألف ريال تعرف عليها في السعودية

ما هي ابرز مواصفات واسعار امجراند ضمن جيلي سيارة بسعر اقل من 100 الف ريال؟

جيلي سيارة امجراند من الامام

الطراز الأول على قائمة جيلي سيارة بسعر اقتصادي أقل من 100,000 ريال سعودي هي سيارة امجراند 2023، وهي السيدان الوحيدة في تشكيلة الصانع الصيني لموديلات عام 2023، وتنتمي امجراند للفئة الصغيرة فيما تحمل مزايا عصرية وعملية.

يأتي التصميم الخارجي لـ امجراند يحمل طابع أنيق فيما تُضيف عليه اللمسات الديناميكية البسيطة مظهر حذاب، وتحمل امجراند لغة التصميم الجديدة التي قدمتها جيلي في أحدث طرازاتها لهذا العام، ونرى ذلك من خلال الواجهة الأمامية الأنيقة مع الشبك الكرومي على شكل خطوط رأسية والمصد الأمامي المتميز. 

جيلي سيارة امجراند من الداخل

وبالدخول إلى مقصورة امجراند سنرى أنها تقدم مستوى مقبول من الأناقة والعصرية، بالإضافة لمستويات كبيرة من الراحة وذلك من خلال الكسوة المتميزة من الجلد أو المخمل حسب الفئة بألوان مشرقة لطابع أكثر شبابية بالداخل.

وفيما يخص التجهيزات التقنية، فتأتي المقصورة مجهزة بالعديد منها لتوفير تجربة ترفيهية على الطريق، فتشتمل على شاشة للعدادات مقاس 12.3 بوصة، بالإضافة لـ شاشة معلومات وترفيه بمقاس 8 بوصة تدعم نظام آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الهاتف الذكي بالسيارة.

جيلي سيارة التصميم الخارجي

وبالنسبة للقوة، فتستمدها امجراند 2023 من محرك جديد رباعي الأسطوانات يعمل بتوقيت الصمام المتغير المزدوج ويأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة تبلغ 101 حصان مع عزم دوران يصل إلى 147 نيوتن، ويقترن المحرك بناقل حركة CVT مكون من ثمانية سرعات، مع معدل استهلاك للوقود يبلغ 14.9 كم/لتر

وفيما يخص سعر جيلي سيارة امجراند فهي تتوفر بسعر تنافسي في السوق السعودي بسعر أقل من 100,000 ريال سعودي، حيث تأتي بالفئات والأسعار التالية:

  • امجراند 2023 فئة GS تأتي بسعر 57,885 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • امجراند 2023 فئة Gf تأتي بسعر 67,085 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة

ما هي ابرز مواصفات واسعار كولراي ضمن جيلي سيارة بسعر اقل من 100 الف ريال؟

جيلي سيارة كولراي التصميم الخارجي

سيارة أخرى تقدمها تأتي ضمن تشكيلة جيلي سيارة بسعر أقل من 100,000 ريال سعودي هي جيلي كولراي وهي كروس أوفر مدمجة تحصل على شعبية واسعة في السوق السعودي، وتقدمها جيلي لهذا العام في نسخة فيس ليفت مع مجموعة كبيرة وشاملة من الترقيات التي جعلت منها أكثر جاذبية وعصرية.

جاء التصميم الخارجي لـ كولراي فيس ليفت أكثر أناقة مع لمسات أكثر عصرية ورياضية من قبل، فحصلت على مجموعة أكثر ديناميكية من الخطوط البارزة على الهيكل الخارجي، كما حصلت على واجهة أمامية جديدة منحتها طابع شبابي وشخصية فريدة على الطريق.

جيلي سيارة كولراي من الداخل

وفي الداخل جاءت كولراي مع حزمة ترقيات كبيرة، فحصلت على تصميم أكثر عصرية وأناقة مع تقديم مستوى كبير من الراحة، فجاءت مع صفين من المقاعد بكسوة جلدية عالية الجودة، مع دعم التعديل الكهربائي لمقعد السائق بالإضافة لدعم خاصية التبريد بالمقاعد الأمامية، ولتعزيز الراحة جاءت مقاعد الصف الثاني مع مساحة أكبر لمزيد من الحرية في الحركة.

كما حصلت كولراي نسخة الفيس ليفت على مجموعة متطورة من التقنيات لطابع مستقبلي، فتأتي مع شاشة للعدادات مقاس 12.3 بوصة، بالإضافة لـ شاشة معلومات وترفيه مقاس 10.25 بوصة، كما تأتي مع نظام تكييف أوتوماتيكي يأتي مع نظام جودة الهواء مع فتحات للمقاعد الخلفية.

هذا وتقدم كولراي الفيس ليفت أداء أكثر قوة، حيث تأتي مع محرك بنزين تيربو مؤلف من أربعة أسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة 172 حصان مع عزم دوران 290 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك DCT ثنائي القابض بسبعة سرعات، فيما يبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود 17.8 كلم/لتر.

جيلي سيارة كولراي الواجهة الأمامية

وبالنسبة للسعر في السوق السعودي لـ عام 2023، فتقدم جيلي سيارة كولراي فيس ليفت 2024 عند الوكيل شركة الوعلان بالفئات والأسعار التالية:

  • كولراي فئة ستاندرد GS فيس ليفت تأتي بسعر 74,635 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • كولراي فئة ميد كومفرت GC تأتي ليفت بسعر 81,535 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • كولراي فئة فل اوبشن GF بلس فيس ليفت تأتي بسعر 91,885 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • كولراي فئة فل اوبشن GF_GL فيس ليفت تأتي بسعر 93,725 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة

ما هي ابرز مواصفات واسعار ازكارا ضمن جيلي سيارة بسعر اقل من 100 الف ريال؟

جيلي سيارة ازكارا التصميم

أيضاً من أبرز الطرازات التي تأتي ضمن تشكيلة جيلي سيارة بأسعار أقل من 100,000 ريال سعودي هي جيلي ازكارا 2023، والتي يقدمها الصانع الصيني كـ كروس أوفر صغيرة تقدم مستوى كبير من العملية، كما تتميز بتصميم مُلفت يحمل مظهر رياضي عصري مع لمسات أنيقة مُستوحاة من الكلاسيكية الصينية.

هذا ويُمكننا رؤية هذه المواصفات من خلال الخطوط الحادة والنسب المتساوية على هيكلها الخارجي، فيما تأتي الواجهة الأمامية تحمل طابع هجومي وشخصية جذابة ومميزة نراها في الشبك الأمامي بتصميمه المميز، بالإضافة لـ المصابيح الأمامية ذات النظرة الشرسة.

جيلي سيارة ازكارا 2023 الواجهة الامامية

وبانتقالنا لمقصورة ازكارا، فسنرى أنها مصممة بشكل يوفر مستوى عالٍ من الراحة للركاب، فتأتي مع صفين من المقعد المريحة بكسوة جلدية أنيقة، كما تشتمل على فتحة بانورامية في السقف لتجربة ركوب ممتعة.

كما تأتي ازكارا مجهزة بمجموعة كبيرة من التقنيات التي توفر رفاهية للركاب على الطريق، فتأتي مع شاشة للنظام الترفيهي مقاس 12.3 بوصة تدعم اقتران الهاتف الذكي من خلال خاصية البلوتوث، كما تأتي مع نظام صوتي متميز من 7 سماعات، بالإضافة لنظام تكييف أوتوماتيكي مع فتحة لمقاعد الصف الثاني.

جيلي سيارة ازكارا من الداخل

أما عن أداء ازكارا على الطريق، فهي تقدم أداء اقتصادي متميز، حيث تستمد قوتها من خيارين من المحركات: 

  • محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة تبلغ 177 حصان وعزم دوران يبلغ 265 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ستة سرعات.
  • منظومة حركة هجينة تولد قوة إجمالية تبلغ 190 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 300 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة DCT من سبعة سرعات.  

وتقدم جيلي سيارة ازكارا في السوق السعودي بعدد من الفئات التي تقع أغلبها في الفئة السعرية أقل من 100,000 ريال سعودي، وهي تأتي كالآتي

  • فئة GC دفع أمامي تأتي بسعر 85,485 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • فئة GL دفع أمامي تأتي بسعر  93,535 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • فئة GL دفع رباعي تأتي بسعر  96,985 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة

ما هي ابرز مواصفات واسعار اوكافانجو ضمن جيلي سيارة بسعر اقل من 100 الف ريال؟

جيلي سيارة اوكافانجو من الامام

نصل لـ الطراز الأخير ضمن تشكيلة جيلي سيارة بسعر أقل من 100,000 ريال سعودي، وهي سيارة جيلي اوكافانجو 2023 التي تأتي كـ أكبر اس يو في تشكيلة العلامة الصينية، وتحمل اوكافانجو ملامح قوية توحي بالصلابة، فيما نرى في تفاصيلها لمسات من الفخامة التي تمنحها حضور قوي ومميز على الطريق.

وتظهر ملامح القوة بـ اوكافانجو من خلال الخطوط البارزة والتي تحمل تصميم مستوحى من الفضاء ما أضاف طابع عصري على السيارة، فيما نرى فلسفة التصميم الكلاسيكية لـ جيلي في الواجهة الأمامية من خلال الشبك الأمامي بشكله المميز، ويحمل الهيكل الخارجي تصميم انسيابي مقاوم للرياح.

جيلي سيارة اوكافانجو من الداخل

وفي الداخل تأتي مقصورة اوكافانجو بمساحة واسعة توفر مستوى كبير من الراحة للركاب وتتسع لأفراد العائلة الكبيرة، حيث تأتي مع سبعة مقاعد تأتي بتصميم مريح مع كسوة من الجلد عالي الجودة لـ طابع راقي وأنيق بالداخل، فيما تشتمل على فتحة بانورامية للسقف تأتي مع مستشعر للمطر يدعم الإغلاق التلقائي.

وفيما يخص التجهيزات التقنية، فتأتي اوكافانجو مع مجموعة متميزة من التقنيات التي تقدم رفاهية للركاب، شاشة للنظام الترفيهي تأتي بمقاس 10.25 بوصة مضادة للانعكاس، كما تأتي مع نظام تكييف أوتوماتيكي ثلاثي المناطق بالإضافة لـ وظيفة توزيع الهواء لمنع الضباب على الزجاج الأمامي.

جيلي سيارة اوكافانجو 2023

وبالنسبة لمواصفات الأداء، فتستمد اوكافانجو قوتها على الطريق من خلال خيارين اقتصاديين من المحركات التي تأتي مواصفاتهما كالآتي:

  • محرك بنزين تيربو يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة تبلغ 130 حصان وعزم دوران يبلغ 255 نيوتن.متر.
  • منظومة حركة هجينة تولد قوة إجمالية تبلغ 140 حصان وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن.متر. 

وتتصل المحركات بناقل حركة DCT من سبعة سرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات

وتتوفر جيلي سيارة اوكافانجو في السعودية بأسعار أقل من 100,000 ريال سعودي حيث تأتي أسعارها وفئاتها كالآتي:

  • اوكافانجو فئة كومفرت GC تأتي بسعر 79,350 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • اوكافانجو  فئة بريميوم GK تأتي بسعر 89,700 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
  • اوكافانجو  فئة فل اوبشن GF تأتي بسعر 98,900 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة

وفي الختام، استعرضنا لحضراتكم في هذا المقال أبرز طرازات جيلي سيارة بأسعار اقتصادية في السوق السعودي أقل من 100,000 ريال سعودي، والتي على الرغم من أسعارها التنافسية إلا أنها تقدم قيمة كبيرة، فتحمل تصاميم أنيقة وتُجهز بتقنيات عصرية، كما أنها تقدم كفاءة كبيرة في استهلاك الوقود ما جعلها مناسبة للقيادة اليومية.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، أي من الطرازات السابق ذكرها تُفضل؟ وهل تُفكر في الحصول على إحدى سيارات جيلي في المستقبل؟ شاركنا رأيك…

اقرأ ايضا موصفات أداء سيارة جيلي توجيلا 2023 في السعودية وأسعارها

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة جيلي في السعودية شركة الوعلان للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل