انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بعد ستة أعوام من طرح سيارة تيسلا موديل 3 في الأسواق وتحقيقها لمبيعات ممتازة تخطت كل التوقعات وتجاوزت 2 مليون سيارة حول العالم حتى الآن، كشفت تيسلا الستار عن نسخة فيس ليفت جديدة لموديل 3، بتحديثات جمالية متعددة، ومدى كهربائي أطول، وداخلية أكثر أناقة.

ما الجديد؟

تيسلا موديل 3 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم محدث ومدى كهربائي أطول

وتحظى تيسلا موديل 3 الجديدة بتصميم خارجي أكثر حدة وعضلية، مع إعادة تصميم المقدمة والخلفية، كما تحسنت انسيابية الهيكل الخارجي بغرض خفض مقاومة الهواء والإزعاج الصوتي أثناء القيادة السريعة.

تيسلا موديل 3 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم محدث ومدى كهربائي أطول 1

كما حصلت موديل 3 على تصاميم جديدة كذلك للعجلات، وبالنسبة للأبعاد الخارجية فلا توجد تغييرات ملحوظة باستثناء زيادة الطول بحوالي بوصة واحدة إلى 185.8 بوصة (4,720 مليمتر).

مدى أطول بشكل ملحوظ 

وذكرت تيسلا أن مدى فئة الدفع الخلفي لموديل 3 المحدث يبلغ الآن 554 كيلومتر، بينما تحسن مدى الفئات الرائدة في المجال إلى 678 كيلومتر، وهي زيادة مقدرة بـ 12% تقريباً مقارنة بمدى الفئات الحالية.

تيسلا موديل 3 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم محدث ومدى كهربائي أطول 2

واستلمت الداخلية تحديثات متعددة تمنحها طابعاً أقرب لغرفة المعيشة، بتصميم ملفت حول الركاب بشكل أنيق، وزخرفات من الألمنيوم، وإضاءة محيطية جديدة تغطي المقصورة بالكامل.

كما حصلت السيدان الكهربائية على شاشة عرض خلفية 8 إنش جديدة للتحكم في إعدادات المناخ والتهوية والنظام الترفيهي بالخلف، وتأتي السيارة الآن بنظام سمعي بـ 17 مكبر صوت لفئة المدى الطويل الرائدة في المجال.

تيسلا موديل 3 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم محدث ومدى كهربائي أطول 3

سيارة قادمة للشرق الأوسط قريباً 

وتهدف تيسلا لبدء تسليم سيارات موديل 3 المحدثة في نهاية أكتوبر في أوروبا والشرق الأوسط، مع تأخر وصولها لأمريكا الشمالية إلى بداية العام القادم، مع العلم أن الشركة بالفعل بدأت بإنتاج السيدان الجديدة في مصنع Gigafactory الصيني بمدينة شانغهاي.

تيسلا موديل 3 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم محدث ومدى كهربائي أطول 4  تيسلا موديل 3 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم محدث ومدى كهربائي أطول 5 تيسلا موديل 3 فيس ليفت الجديدة تنطلق رسمياً بتصميم محدث ومدى كهربائي أطول 6

المصدر: تيسلا

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تيسلا Model X 2017 في الرياض بسعر 214500 ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
214,500 ريال سعودي
الرياض

لكزس NX 350 F-Sport 3 موديل 2024 (جديد)

قبل أسبوعين
259,000 ريال سعودي
الخبر

لكزس NX 350 F-Sport 3 موديل 2024 (جديد)

قبل أسبوعين
265,000 ريال سعودي
الخبر

Ls400 للبيع لكزس موديل 99 امريكي

قبل يوم
40,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل