انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تعد فورد برونكو واحدة من أكثر سيارات الطرق الوعرة شعبية في الولايات المتحدة، ولكن في الأسواق الأوروبية تقدم برونكو بأعداد محدودة بخيارات أقل للقوة الحصانية، حيث لا تتوافر بإصدار رابتر الرياضي مثل الولايات المتحدة والذي يوفر قوة تصل إلى 418 حصان، لذلك قامت مانهارت الألمانية بإطلاق نسختها الحصرية من برونكو بقوة تتجاوز 400 حصان.

تتوافر برونكو في الولايات المتحدة بإصدار رابتر الفائق الذي يعتمد على محرك V6 بسعة 3.0 لتر توين تربو بقوة 418 حصان و 596 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ونظام الدفع الرباعي للعجلات.

فورد برونكو تحصل على إصدار حصري من مانهارت الألمانية بتعديلات جمالية وقوة 421 حصان

فورد برونكو مانهارت

ماذا عن أداء فورد برونكو من مانهارت؟

في حين أن النسخة الأكثر قوة من برونكو تقدم في السوق الأوروبية بمحرك V6 بسعة 2.7 لتر توين تربو بقوة 335 حصان و 563 نيوتن متر من عزم الدوران، لذلك قامت مانهارت بتعديل محرك برونكو ليتمكن من توليد قوة 421 حصان و 680 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتفوق على الإصدار الأقوى من برونكو بالولايات المتحدة.

حصلت نسخة مانهارت من فورد برونكو على نظام عادم رياضي جديد، مع نظام جديد لتدفق الهواء للمحرك، ونظام تبريد رياضي جديد، بالإضافة إلى مكابح رياضية كبيرة من شركة بريمبو، مع توافر إمكانية الحصول على نظام تعليق رياضي من مانهارت.

فورد برونكو مانهارت

مواصفات نسخة مانهارت من فورد برونكو

ظهرت نسخة مانهارت الحصرية من برونكو بطلاء خارجي باللون الأصفر مع العديد من اللمسات باللون الأسود اللامع، وملصقات مانهارت على خارجية السيارة وعجلات رياضية بقياس 22 إنش مع إطارات لجميع التضاريس بقياس 35 إنش، بالإضافة إلى إعادة تنجيد الداخلية بجلد عالي الجودة و جلد الكانتارا بمزيج بين اللون الأصفر والأسود.

سوف تقدم مانهارت 10 نسخ حصرية فقط للسوق الأوروبية من فورد برونكو، ولكن لم يتم الكشف عن سعر النسخ الحصرية، وجدير بالذكر أن برونكو تقدم في السوق الأوروبية بسعر يعادل 81 ألف دولار للنسخة القياسية بمحرك رباعي الأسطوانات، في حين أنها تقدم في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من نحو 48 ألف دولار للنسخة الأقل تجهيزاً بأربعة أبواب.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: مانهارت، فورد

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل