انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تأتي ام جي ون 2023 من بين السيارات الجديدة المطروحة في الأسواق، ويبحث البعض عنها بهدف الكشف عن أبرز التجهيزات الموجودة بها، كما ظهرت من قِبل الصانع الصيني بالاستناد إلى 3 فئات، بما يؤدي لعدم التشابه التام بالمواصفات.

ام جي ون 2023

تعتبر شركة ام جي من بين الشركات الصينية التي تعمل في صناعة السيارات، وتتواجد بإنتاجها في تصنيفات مُتنوعة من بينها السيدان والاس يو في، وبالإضافة إلى الشاحنات، حيث يقع الاختيار من جانب الأفراد على ما يتماشى معهم ومع طبيعة القيادة الخاصة بهم، مع الوضع بالاعتبار عنصر تلبية الاحتياجات.

ام جي ون 2023 كم حصان؟ مع عرض تجهيزات السيارة في السعودية

التصميم الخارجي في ام جي ون 2023

يكون كل فرد بالغالب لديه الخصائص التي يسعى بامتلاكها في سيارته، وبالنظر إلى ام جي ون 2023 فهي تستند لعدة تجهيزات تظهر في جوانب التصميم الداخلي والخارجي، وبالمرور بالمحرك المُعتمد عليه، وهو يعمل على توليد قوة 181 حصان.

يكثر البحث عن المواصفات مع قيام الشركات العاملة بالسوق بالكشف عن سياراتها الحديثة، وفي هذا الإطار يعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة أبرز الأشياء الموجودة في ام جي ون 2023.

المحرك ومنظومة الدفع في ام جي ون 2023

كيف تبدو ام جي ون 2023 من الخارج؟

هناك الاستناد إلى استخدام الخطوط الانسيابية على غطاء المحرك، بما يعزز من جوانب التصميم بالسيارة، وهو ما ينطق أيضاً على جانبي ام جي ون 2023 حيث تسير الخطوط على نفس النهج بانسيابية واضحة، كما يتوسط شعار الشركة الصينية المُقدمة بالشبك الأمامي، وبالتوجه ناحية المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”، ونعرض لكم الأبعاد على النحو التالي:

صور ام جي ون 2023

  • الطول: 4,581 مم.
  • العرض: 1,871 مم.
  • الارتفاع: 1,617 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,670 مم.

صور ام جي ون 2023 من الخارج

ترتكز السيارة على عجلات بمقاسات ليست واحدة، وهذا يعتمد على عنصر الفئة المُختارة، وعلى وجه التحديد فتظهر ام جي ون 2023 بثلاث فئات، وفيما يرتبط بالعجلات فتُصبح بمقاس 18 أو 19 بوصة.

صور ام جي ون 2023 في السعودية

التصميم الخارجي في ام جي ون 2023

تتوفر السيارة عن طريق مجموعة تأجير، فهي الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية، ويتضح بالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة قد تتزود بخاصية الطي بصورة كهربائية، ولكن هذا التجهيز يرتبط أيضاً بعنصر الفئة التي يختارها الشخص، أي لا يندرج تحت قائمة المواصفات القياسية.

تتزود السيارة بمصابيح خلفية تتشابه مع المصابيح الأمامية في التقنية المُستخدمة أي “LED”، وينضم الجناح الخلفي للأشياء التي حرصت على وضعها العلامة الصينية من بين عناصر التصميم، كما أن المرآة الخارجية بقابلية الضبط على نحو كهربائي.

ام جي ون 2023

التصميم الداخلي في ام جي ون 2023

تسير الداخلية على نفس الطريق بانعكاس لمسات الصانع الصيني، وبدايةً فالسيارة بفتحة سقف وتدعم خاصية الدخول بدون الاحتياج الضروري لاستخدام المُفتاح، ومن حيث اتساع داخليتها فهي تسع عدد 5 مقاعد، مع الوضع بالاعتبار عدم التشابه في المواد المُستخدمة في هذه المقاعد، فتأتي الفئة القياسية من ام جي ون 2023 بمقاعد بكسوة من القماش.

التصميم الداخلي في ام جي ون 2023

يؤدي عدم التشابه بالفئة المُختارة لتنوع التجهيزات، وفيما يتعلق بالمقاعد بالفئتي الأعلى فهما بمقاعد بتغطية من الجلد، وبالإضافة إلى اختلاف مكيف الهواء بالسيارة، فإما أن تكون ام جي ون 2023 بمكيف هواء أوتوماتيكي بمنطقة واحدة، او أوتوماتيكي ثنائي المناطق.

ام جي ون 2023 من الداخل

داخلية ام جي ون 2023

إذا كانت هناك الرغبة في اكتشاف ما يقتصر فقط على الفئة العُليا من الفئات الثلاث، فهي التي تشمل تزودها بشاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه من قِبل الجالسين بالمقصورة، وهذا لا يعني عدم وجود أوجه التشابه بين فئات ام جي ون 2023، وبالنظر للنظام الترفيهي فالسيارة بوجه عام تتزود بشاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 12.3 بوصة.

شاهد أيضاً:

تدعم السيارة نظام أبل كار بلاي مع نظام أندرويد أوتو، وبشاشة تتخصص بعرض العدادات أي من خلالها تظهر بيانات الرحلة للسائق، وعلى وجه التحديد فالشاشة رقمية ومقاسها 7 بوصة.

ينضم النظام الصوتي إلى جانب الاختلافات على مستوى فئات ام جي ون 2023، وقد تُصبح السيارة بنظام صوتي يتكون من عدد 4 سماعات أو 6 سماعات، ونتحدث في الفقرة التالية عن محركها.

داخلية ام جي ون 2023

المحرك ومنظومة الدفع في ام جي ون 2023

يسأل الكثيرون وعلى وجه الخصوص من مُتابعي عالم السيارات عن المحركات التي تعتمد عليها السيارات المطروحة جديداً، حيث السعي نحو التوصل إلى نوعية كل محرك وبما يشمل منظومة الدفع، فيكون لكل محرك قوة مُحددة، وعلى الرغم من الاختلافات التي سبقت الإشارة لها بالسطور السابقة بين الفئات، إلى أن جميعهم بالاشتراك بنفس المحرك.

ام جي ون 2023 من الخارج

ام جي ون 2023 كم حصان؟

تعتمد ام جي ون 2023 على محركها التيربو المُكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 181 حصان مع عزم دوران يبلغ 285 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة من نوع “CVT”، ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

ام جي ون 2023 في السعودية

تُصبح كفاءة استهلاك الوقود 15.1كم/ لتر، مع سعة خزان الوقود 55 لتراً، وبالانتقال لتناول جانب السرعة القصوى فجاءت ام جي ون 2023 بسرعة قصوى 195كم/ س، مع التسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 8.8 ثوانٍ.

اقرأ أيضاً: قطع غيار mg في السعودية: تعرف على كيفية الشراء في 3 خطوات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

ام جي المملكة العربية السعودية

موقع شبكة السيارات الصينية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل