المربع نت – هناك مَن يريد معرفة مواصفات هيونداي اكسنت 2024 بكونها من بين السيارات المطروحة حديثاً، وبمُتابعة الأخبار فهي قد تختلف بالتجهيزات حسب الفئة التي يختارها الفرد، مع الوضع بالاعتبار وجود النقاط المُشتركة بين الفئات، وعلى نفس النهج لكل فئة سعرها الخاص بها.

مواصفات هيونداي اكسنت 2024

يهتم الأفراد بالتجهيزات التي تتزود بها السيارات بعدما تكشف عنها الشركات المُصنعة لها، حيث إنها تدخل في إطار صناعة القرارات الشرائية فيُقبل كل فرد على اختيار ما يتلائم معه، وما يدعم تلبية الرغبات والاحتياجات بما ينطبق على حرص مجموعة من الأشخاص على معرفة مواصفات هيونداي اكسنت 2024، والتي طرحها الصانع الكوري الجنوبي.

مواصفات هيونداي اكسنت 2024: اكتشفها مع التجهيزات الداخلية

مواصفات هيونداي اكسنت 2024

تتزود السيارة بوسائل أمن وحماية ومن ضمنها نظام المساعدة في الاصطدام الأمامي، والذي يعمل على التعامل مع سيناريوهات الاصطدامات المحتملة، سواء كانت مع مركبات أخرى أو مشاة على الطريق، فيُقدم النظام التنبيهات للسائق عند اقتراب خطر الاصطدام.

وفي حالات الطوارئ فيتدخل النظام السابق ذكره تلقائياً من خلال تفعيل الفرامل، وفي هذا الإطار يكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن مواصفات هيونداي اكسنت 2024.

مواصفات هيونداي اكسنت 2024 في السعودية

مواصفات هيونداي اكسنت 2024 من حيث المحرك والأداء

تكون سيارات هيونداي بتصنيفات مُتنوعة من ضمنها الاس يو في والسيدان، وبالحديث على وجه التحديد حول موضوع مواصفات هيونداي اكسنت 2024 فهي سيدان، وتنعكس لمسات العلامة الكورية الجنوبية على تجهيزاتها الداخلية والخارجية، ونعرض لكم هنا محركها فهو رباعي الأسطوانات وسعته 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 115 حصان مع عزم دوران يبلغ 144 نيوتن. متر.

مواصفات محرك هيونداي اكسنت 2024

تُصبح مواصفات هيونداي اكسنت 2024 بمحركها مع خيارين لناقل الحركة ما بين ” ناقل مُتغير IVT” أو ” ناقل يدوي يتكون من 6 سرعات”، وفيما يرتبط بنظام الدفع فهو جر أمامي “FWD”.

يتوفر إنتاج الشركة الكورية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء الرسميين وهما: شركة الوعلان للتجارة، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة المجدوعي للسيارات، ونستكمل الحديث عن سائر التجهيزات بالسطور التالية.

محرك هيونداي اكسنت 2024

سيارة هيونداي اكسنت 2024

حرص الصانع الكوري الجنوبي على توظيف بعض التقنيات من أجل دعم الأمن والحماية، ومن ضمنها الوسائد الهوائية الثنائية، والتي تعمل على تقليل الأثر المحتمل لحوادث الاصطدام وحماية الركاب من الإصابات، ولذلك تعتبر ذات دور محوري خلال قيادة السيارات، وبالإضافة إلى نظام المساعدة على متابعة المسار، بالحفاظ على سيارتك في الحارة المرورية.

سيارة هيونداي اكسنت 2024

يتم استخدام تقنية الكاميرا الأمامية التي ترصد علامات المسار وتوجهك بشكل صحيح، وهناك شاشة الرؤية الخلفية من ضمن مواصفات هيونداي اكسنت 2024، بما يساهم في جعل الركن على نحو أسهل بتقديم قراءة جيدة للجهة الخلفية من السيارة.

تحتوي السيارة أيضاً على نظام مراقبة المناطق العمياء، والذي يساهم في زيادة الوعي بمحيط السيارة مما قد يُقلل من مخاطر تغيير المسار على سبيل المثال، ونتناول عناصر التصميم الخارجي بالفقرة التالية.

سيارة هيونداي اكسنت 2024 في السعودية

مواصفات هيونداي اكسنت 2024 من الخارج

تظهر السيارة مع لمسات كرومية بتوظيف اللون الأسود على الشبك الأمامي، كما يتوسط المُقدمة شعار الشركة الكورية الجنوبية، وتبرز خطوط التصميم الجريئة على جوانب السيارة، حيث تتسم بالانسيابية  وتمتد على غطاء المحرك وبالجانبين، ويحدث في كثير من الأحيان إنتاج نفس السيارة بأكثر من فئة، وهو ما ينطبق هنا بما جعل مواصفات هيونداي اكسنت 2024 مُختلفة وفقاً للفئة.

خارجية هيونداي اكسنت 2024

تنضم العجلات التي ترتكز عليها السيارة إلى قائمة أوجه عدم التشابه، وعلى وجه التحديد تكون السيارة بخيار عجلات مقاسها 16 بوصة ومن الألمنيوم، أو بالخيار الآخر لكي يكون المقاس 15 بوصة من الفولاذ، ومن هذا المُنطلق ينتقي كل فرد المناسب له وعلى وجه الخصوص أن الفئات تؤدي إلى تنوع على مستوى الأسعار.

شاهد أيضاً:

خارجية هيونداي اكسنت 2024

إذا كان يقف الشخص من الجهة الأمامية فسيرى المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “LED”، وبالسير نحو الجهة الجانبية فالمرآة تتزود بإشارات الانعطاف، كما تسير المصابيح الخلفية على نفس الأسلوب وبالتقنية السابق ذكرها “ليد”.

يعتبر من أبرز مواصفات هيونداي اكسنت 2024 بالتصميم الخارجي ما يتعلق بالتقنية المُستخدمة في الباب الخلفي “الشنطة”، فمن المُمكن فتح الباب بلمسة زر، بما يعني كون الباب على نحو أوتوماتيكي ويساهم في توفير الوقت والجهد أثناء حمل الأفراد لأغراضهم.

مواصفات هيونداي اكسنت 2024 من الخارج

مواصفات هيونداي اكسنت 2024 من الداخل

تتسع داخلية السيارة لاستيعاب خمسة ركاب مع وجود اختلافات بالمواد المُستخدمة بالمقاعد، ما بين المقاعد بكسوة من القماش أو بتغطية من الجلد، كما أن المقاعد الأمامية بخاصية التهوئة، وبالانتقال لجانب المقاعد الخلفية فهناك قابلية للطي مما يتيح خيارات تخصيص المساحة الداخلية وفقاً للأمتعة، فعند الاحتياج لزيادة مساحة التخزين فيُمكن القيام بهذه الخطوة.

مواصفات هيونداي اكسنت 2024 من الداخل

هناك من بين مواصفات هيونداي اكسنت 2024 فتحة سقف كهربائية تسمح بدخول الضوء الطبيعي، وبالانتقال إلى محور النظام الترفيهي فهناك شاشة داعمة لنظامي: ” Apple CarPlay و Android Auto”، ومقاس هذه الشاشة 8 بوصة، ويُمكن الاستفاة من الشاحن اللاسلكي من جانب الأفراد الجالسين بالمقصورة عبر الأجهزة المتوافقة، كما تتوفر الإضاءة الداخلية المحيطية.

اقرأ أيضاً: كم سعر اكسنت 2018 مستعملة؟ مع نصائح هامة قبل شراء السيارة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

هيونداي شركة الوعلان للتجارة

هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل أسبوعين
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل 3 أشهر
65,000 ريال سعودي
الرياض

امبالا 2016 للبيع أو للبدل

قبل 4 ساعات
1 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل