المربع نت – كشفت علامة جي ام سي في وقت سابق من هذا الشهر عن تعاونها الجديد مع شركة EarthCruiser المتخصصة في تعديلات الشاحنات الأمريكية العضلية لتتخيم والمغامرات البرية، ويهدف هذا التعاون لإطلاق شاحنة همر الكهربائية المجهزة للتخييم والرحلات البرية الطويلة مع إصدار همر إيرث كروزر.

تميزت هذه النسخة من همر بحصولها على خيمة كبيرة مثبتة فوق الصندوق الخلفي وأعلى سقف الشاحنة الكهربائية، والتي تعمل على توفير العديد من المساحات الكبيرة أثناء رحلات التخييم المطولة، بالإضافة إلى تثبيت ألواح طاقة شمسية أعلى سقف هذه الخيمة بقدرة 605 كيلووات، والتي سوف تعمل جنباً إلى جنب مع بطارية ليثيوم بقوة 6 فولت بقدرة 12 كيلووات في الساعة، والتي ستوفر ما يصل إلى 7 أيام من الطاقة الكهربائية للشاحنة.

شاحنة همر الكهربائية تحصل على إصدار إيرث كروزر خاص للتخييم والرحلات البرية المطولة

همر إيرث كروزر

تشير جي ام سي أن الطاقة الكهربائية المولدة من الطاقة الشمسية سوف توفر إمكانية تشغيل الأجهزة الأساسية مثل الثلاجة أو المجمد لمدة تصل إلى 7 أيام، مما يعزز تجربة استخدام الشاحنة الكهربائية في الرحلات البرية الطويلة بدون المساس بشحن البطارية العملاقة.

تجهيزات داخلية همر إيرث كروزر

لتعزيز قدرة همر إيرث كروزر على مواجهة الظروف الجوية المختلفة، تم عزل سقف الخيمة بثلاث طبقات بمواد مختلفة لتعزيز الراحة أثناء التواجد في خيمة الشاحنة، حيث يمكنك العثور على مرافق للاستحمام مع العديد من أماكن التخزين، ومرحاض، مع سرير كامل الحجم، بالإضافة إلى وجود شاشة بقياس 7 إنش للتحكم في خيمة الشاحنة الكهربائية.

شاحنة همر الكهربائية تحصل على إصدار إيرث كروزر خاص للتخييم والرحلات البرية المطولة 1

تأتي همر إيرث كروزر أيضاً مع خزان للمياه العذبة بسعة 51 لتراً، وخزان للمياه المستخدمة بسعة 26.5 لتر، مع إضاءة داخلية يمكن التحكم في شدتها، ومصابيح LED خارجية، وأماكن تخزين خارجية، وسخان مياه 12 فولت، بالإضافة إلى العديد من التجهيزات المختلفة الأخرى.

بالرغم من تجهيز هذه الخيمة على شاحنة همر الكهربائية، إلا أنها توفر مساحة رأسية تصل إلى 2,032 مم عند الوقوف في المقطع الخلفي من الشاحنة، و 1,930 مم عند الوقوف في الردهة القصيرة بالخيمة، و 889 مم من المساحة في منقطة السرير.

همر إيرث كروزر

من المتوقع أن تتوافر شاحنة همر إيرث كروزر موديل 2024 الكهربائية من خلال شبكة بيع شركة إيرث كروزر في الولايات المتحدة في بداية عام 2024، وتشير جي ام سي أن الضمان المقدم من العلامة الأمريكية لا يغطي معدات التخييم المقدمة من شركة إيرث كروزر.

همر إيرث كروزر

شاهد أيضاً:

المصدر: جي ام سي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل