انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – شاركت لوسيد بأسطول من سيارات اير الكهربائية الفاخرة في فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات في كاليفورنيا الأمريكية وقامت بتوفير تجارب قيادة لعملائها والحاضرين في الفعاليات السنوية.

وصرح المدير التنفيذي للعلامة الأمريكية، بيتر رولينسون، بأن التخفيضات الأخيرة لأسعار موديل اير ساهمت في زيادة الطلب على السيارة بشكل ملحوظ، كما أكد من جديد على خطط تدشين سيارة جرافيتي SUV الجديدة كلياً في نوفمبر.

لوسيد اير تحقق مبيعات قوية بعد خفض الأسعار، ولوسيد تؤكد على موعد تدشين جرافيتي SUV الجديدة

تقلبات الأسعار 

واعترف رولينسون أن الضغوط التضخمية التي واجهتها صناعة السيارات الكهربائية أجبرت لوسيد على رفع أسعار سياراتها العام الماضي، ولكن الآن عادت لوسيد لهيكل أسعارها الأصلي.

لوسيد اير تحقق مبيعات قوية بعد خفض الأسعار، ولوسيد تؤكد على موعد تدشين جرافيتي SUV الجديدة 1

جدير بالذكر أن لوسيد خفضت سعر فئة اير Pure الأساسية من 87,400 دولار إلى 82,400 دولار (309 ألف ريال)، كما خفضت أسعار بعض الفئات الأخرى المتوسطة والعالية في المجال بقرابة الـ 12,400 دولار.

جرافيتي الجديدة 

بالنسبة لسيارة جرافيتي SUV الجديدة، فقد وضح رولينسون أن لوسيد تقوم حالياً باختبار 30 نسخة تمهيدية للسيارة، مصرحاً بأن “ديناميكيات السيارة مشوقة للغاية”.. وبالنسبة للأسعار فمن المتوقع أن تتجاوز 100 ألف دولار، وأن تدعم جرافيتي الجديدة مدى كهربائي صافي مقدر بـ 644 كيلومتر للشحنة الواحدة.

لوسيد اير تحقق مبيعات قوية بعد خفض الأسعار، ولوسيد تؤكد على موعد تدشين جرافيتي SUV الجديدة 2

مصدر المقابلة الصحفية: Yahoo Finance

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل