انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – كشفت شركة جيت واي الأمريكية عن أحدث نسخة لها من فورد برونكو الكلاسيكية، والتي حصلت على عملية تجديد شاملة مع قاعدة بناء جديدة، والعديد من التجهيزات الفاخرة والحديثة المختلفة التي سوف نتعرف عليها معاً خلال السطور القادمة.

مواصفات فورد برونكو الكلاسيكية المجددة بالكامل

بدأت التعديلات مع قاعدة البناء الجديدة لهيكل فورد برونكو الكلاسيكي الخارجي، وتوفر قاعدة البناء الجديدة قاعدة عجلات أطول لتأتي بطول بلغ 2,350 مم، لتوفر المنصة الجديدة إمكانية حصول السيارة على محرك V8 Coyote بسعة 5.0 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء بقوة 460 حصان.

فورد برونكو تحصل على نسخة مجددة بمحرك V8 بقوة 460 حصان وسعر يقترب من 400 ألف دولار!

فورد برونكو

يتصل المحرك الجديد مع نظام الدفع الكلي للعجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، لتتسارع برونكو الكلاسيكية من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 5.3 ثانية، وحصلت أيضاً النسخة المجددة على العديد من الأنظمة التقنية الحديثة لتعزيز الأمن والسلامة.

حصلت فورد برونكو على نظام منع انغلاق المكابح، بالإضافة إلى نظام التحكم الإلكتروني بالثبات، ونظام التحكم في الجر، مع نظام مكابح رياضي جديد، ونظام تعليق رياضي والعديد من التجهيزات المختلفة المتعددة.

فورد برونكو

مظهر فورد برونكو الكلاسيكية المجددة والتجهيزات المختلفة

ظهرت فورد برونكو المجددة بالكامل بطلاء خارجي باللون عالي الجودة مع مجموعة من الخطوط بالعديد من الألوان المختلفة، بالإضافة إلى حصولها على عجلات رياضية كبيرة بقياس 18 إنش مع إطارات رياضية لجميع التضاريس.

كذلك حصلت برونكو على داخلية مجددة بالكامل مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي الشهير لسيارة الدفع الرباعي، لتأتي بنظام صوتي محيطي، وشاشة معلومات ترفيهية كبيرة تتصل مع كاميرا للرؤية الخلفي، ومكيف هواء ونوافذ كهربائية مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي لمقابض النوافذ التقليدية، بالإضافة إلى حصولها على نظام الإغلاق الكهربائي للأبواب.

فورد برونكو

تم الكشف عن هذه النسخة للمرة الأولى أثناء فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات لعام 2023، وبلغ سعرها حوالي 400 ألف دولار (1.5 مليون ريال)، وتقدم شركة جيت واي الأمريكية العديد من الخيارات المختلفة بأسعار تتراوح من 200-800 ألف دولار (750 ألف ريال إلى 3 مليون ريال) وفقاً لرغبات العملاء، مع العديد من خيارات الضمان المختلفة التي تتراوح من 3 إلى 7 سنوات.

فورد برونكو تحصل على نسخة مجددة بمحرك V8 بقوة 460 حصان وسعر يقترب من 400 ألف دولار! 1 فورد برونكو تحصل على نسخة مجددة بمحرك V8 بقوة 460 حصان وسعر يقترب من 400 ألف دولار! 2 فورد برونكو تحصل على نسخة مجددة بمحرك V8 بقوة 460 حصان وسعر يقترب من 400 ألف دولار! 3 فورد برونكو تحصل على نسخة مجددة بمحرك V8 بقوة 460 حصان وسعر يقترب من 400 ألف دولار! 4 فورد برونكو تحصل على نسخة مجددة بمحرك V8 بقوة 460 حصان وسعر يقترب من 400 ألف دولار! 5 فورد برونكو تحصل على نسخة مجددة بمحرك V8 بقوة 460 حصان وسعر يقترب من 400 ألف دولار! 6 فورد برونكو تحصل على نسخة مجددة بمحرك V8 بقوة 460 حصان وسعر يقترب من 400 ألف دولار! 7

شاهد أيضاً:

المصدر: gatewaybronco بواسطة carscoops

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل