انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تسأل مجموعة من الأشخاص عن سعر تويوتا كروس 2022 وهي بحالة مُستعملة، وهذا ما حدث عبر توفر السيارة من جانب المالكين لها، حيث عرض كل مالك الفئة التي يمتلكها بتناول التجهيزات، مع ذكر السعر المطلوب ونظام الدفع.

كم سعر تويوتا كروس 2022 بالسعودية؟

يختار كل فرد السيارة التي يجدها تتناسب معه سواء بالاستناد إلى ميزانيته التي يُخصصها لإتمام الحصول على السيارة المنشودة، أو بحسب المواصفات المساعدة على تلبية الاحتياجات الخاصة به، ويتضح بالوقت الحالي أن هناك مَن يرغب في التعرف على سعر تويوتا كروس 2022، وهذا مع التخطيط للتوصل لمَن يمتلكها ويريد بيعها.

كم سعر تويوتا كروس 2022 ؟ مع المواصفات ونصائح قبل الشراء

شراء سيارة تويوتا كروس 2022

لا يتشابه سعر تويوتا كروس 2022 عند الحديث حول اقتناء السيارة المُصنعة من جانب شركة تويوتا، حيث إن الأسعار في سوق المستعمل مُختلفة وفقاً لرغبة كل بائع، مع احتمالية اختلاف نظام الدفع ما بين الكاش والتقسيط، وبمتابعة الأخبار المنشورة فالسيارة ذات متوسط 89,000 ريال سعودي، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة مواصفاتها وكيفية الشراء.

سعر سيارة تويوتا كروس 2022 بالسعودية

سيارة تويوتا كروس 2022

يبحث الأشخاص أيضاً عن التجهيزات التي توجد بالسيارة بجانب العناية باكتشاف سعر تويوتا كروس 2022، وبالنظر إلى التصميم الخارجي من حيث الواجهة الأمامية فهناك المصابيح الأمامية الهالوجين كجزءٍ من التجهيزات القياسية، وبالإضافة إلى وجود كشافات ضباب أمامية عاملة بتقنية “LED” حسب الفئة المُختارة.

سيارة تويوتا كروس 2022

يتبيّن بالحديث حول سعر تويوتا كروس 2022 أنه يختلف بحسب الفئة حيث إن الفئة الأعلى تتزود بأشياء غير قياسية، ومن هذا المُنطلق تكون ذات أعلى سعر، وعلى سبيل المثال فالفئة العُليا هي التي تجتمع بها المصابيح الأمامية والخلفية والنهارية والضباب بتقنية “LED”، كما تتوفر فتحة السقف الداعمة لدخول الضوء الطبيعي.

ترتكز السيارة على عجلات مقاسها 17 بوصة، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة يُمكن ضبطها على نحو كهربائي، وبالدخول للسيارة فهي تتسع لخمسة ركاب بما يشمل السائق.

سعر تويوتا كروس 2022 بالسعودية

مواصفات تويوتا كروس 2022

إنه من حيث المواد المُستخدمة بالمقاعد فهي من بين أوجه الاختلافات على مستوى الفئات، ما بين المقاعد بكسوة من القماش أو بتغطية من الجلد، ولذلك لا يتشابه سعر تويوتا كروس 2022، كما تتضمن السيارة النظام الصوتي مع شاشة لمس مُتعددة الوسائط ومقاسها 8 بوصة.

مواصفات تويوتا كروس 2022

يتكون النظام الصوتي من عدد 6 سماعات، كما ينضم تجهيز مكيف الهواء الأمامي الأوتوماتيكي لمواصفات السيارة، وبتناول النظام الترفيهي فهناك الدعم لنظام أبل كا ربلاي من أجل التوافق مع الجوالات والأجهزة الذكية.

مواصفات داخلية تويوتا كروس 2022

المحرك ومنظومة الدفع في تويوتا كروس 2022

يبحث الأفراد بجانب سعر تويوتا كروس 2022 عن محركها، وهو هايبرد رباعي الأسطوانات وسعته 1.8 لتر وتنتج عن طريقه قوة 121 حصان ويولد المحرك التقليدي 142 نيوتن. متر، في حين كون المحرك الكهربائي يولد قوة 163 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة تتابعي متغير “CVT”، ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وبصرفية وقود 23.7كم/ لتر.

المحرك ومنظومة الدفع في تويوتا كروس 2022

أين تجد تويوتا كروس 2022 مستعملة؟

يستخدم الأفراد الكثير من التطبيقات الإلكترونية لأجل التعرف على سعر تويوتا كروس 2022 وغيرها من السيارات، حيث التوصل لمالكي السيارات من ذوي الاهتمام بالبيع، وعندما يتم العثور على سيارة مُلائمة، فتجدر الإشارة لأهمية القيام بخطوات دقيقة للتحقق من جودتها.

تويوتا كروس 2022 مستعملة

يبدأ الأمر مع ضرورة فحص تاريخ السيارة ومعلوماتها السابقة، وعلى سبيل المثال يجدر بك التحقق من عدد الأشخاص الذين امتلكوا السيارة في السابق، والتأكد من سجلها فيما يتعلق بالحوادث أو التلفيات الجسيمة.

تحمل كل سيارة بالغالب الجدول الخاص بها للصيانة والخدمة، ويعتبر من الأمور الهامة أن تتأكد من تاريخ الصيانة ومدى اتباعها للجدول المحدد، وكل التفاصيل المذكورة تساهم بشكل كبير في تقدير حالة السيارة ومدى استدامتها وجاهزيتها للاستخدام الطبيعي لها.

شاهد أيضاً:

تحديد سعر تويوتا كروس 2022 مستعمل

ظهرت السيارة ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل وجديد، حيث إن التطبيق يوفر ميزة الإعلان بدون الحاجة لدفع الرسوم الإعلانية، بما يجعله بأولوية الأشخاص عند الاحتياج لعرض سيارة للبيع، كما يتوفر من خلاله الأقسام المُتنوعة وبموديلات مُتعددة، ومن هذا المُنطلق يُستخدم بواسطة الراغبين في البيع والشراء على حد سواء.

تويوتا كروس 2022 مستعملة للبيع

إن تحديد سعر تويوتا كروس 2022 يحدث من قِبل المالك، وقبل ذلك يعد تحديد الميزانية المخصصة لشراء السيارة خطوة أساسية للبدء في رحلة اقتناء السيارة المثالية، ويتطلب الأمر منك أن تعتمد على ميزانيتك الشخصية ، وتحدد الحد الأقصى للمبلغ الذي يتماشى مع سعر تويوتا كروس 2022 أو السيارة التي تهدف إليها، ولرؤية كافة الإعلانات التي تخص هذه السيارة والوصول للمالكين اضغط هنا.

سعر تويوتا كروس 2022 مستعمل

سيارة تويوتا كروس 2022 للبيع من المالكين

يتم الانتقال للخطوة الثانية بعد تحديد الميزانية وهي تحديد المواصفات والميزات التي ترغب فيها في سيارتك المستقبلية، أي هل تفضل الأداء القوي والموفر للوقود؟ هل تحتاج إلى مساحة داخلية واسعة للعائلة؟ تلك القرارات ستساعدك على تحديد المعايير التي ستستخدمها في البحث، أو من المُمكن أن يقوم الفرد بهذه الأشياء بصورة مُسبقة، ثم يُقبل على نحو مُباشر تجاه سيارة مُعينة.

سيارة تويوتا كروس 2022 للبيع من المالكين

يتبيّن بالحديث حول سعر تويوتا كروس 2022 مستعمل أن سيارات العلامة اليابانية مُتوفرة بإمكانية الشراء، وهذا من خلال شركة عبد اللطيف جميل للسيارات فهي الوكيل المُعتمد، وفيما يتعلق بامتلاك السيارة فمن المُحتمل وجود مساحة للتفاوض مع البائع بعد التحدث معه، بما يجعل السعر ينخفض عن المعروض.

اقرأ أيضاً: تويوتا راش 2023: اكتشف سعر السيارة بالسعودية مع المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

تويوتا المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 4 أيام
20,000 ريال سعودي
الدمام

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل 6 أيام
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل أسبوعين
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل أسبوعين
غير محدد
احد المسارحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل