انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يريد البعض الحصول على تويوتا كورولا كروس 2022 المطروحة من قِبل الصانع الياباني، ومع مُتابعة أخبار السيارة فجاءت معروضة للبيع عن طريق مالكها وهي بحالة مُستعملة، حيث أوضح المالك الممشى الخاص بها مع ذكر سعرها.

تويوتا كورولا كروس 2022

قامت علامة تويوتا بتقديم هذه السيارة، وهي تعتبر من بين العلامات اليابانية المُصنعة للسيارات، ولديها التواجد في تصنيف كالسيدان والسيارات مُتعددة الاستخدامات والتجارية، ويهتم البعض بالوقت الحالي بالتوصل إلى تويوتا كورولا كروس 2022، وهي تعتمد على تجهيزات مُعينة يُمكن مُلاحظتها على مستوى داخليتها وخارجيتها.

تويوتا كورولا كروس 2022 ما هو محركها؟ مع عرض سعرها مستعملة

تويوتا كورولا كروس 2022 في السعودية

تستند خطوة شراء سيارة إلى بعض الخطوات والتي تبدأ مع تحديد عملية الشراء ذاتها هل ستكون لسيارة جديدة أم مُستعملة، ويتضح أن الخيار الثاني يناسب أكثر بحالة الرغبة في تقليل التكاليف التي يجب على المشتري دفعها، وهذا بسبب القاعدة المعمول بها والتي تنص على انخفاض الأسعار في أغلب الأحيان مع إعادة بيع السيارة، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة مع سعرها.

شراء تويوتا كورولا كروس 2022 في السعودية

هل تبحث عن تويوتا كورولا كروس 2022 مستعملة؟

على الرغم من أن التعامل في سوق السيارات المستعملة يحدث منذ وقت طويل، إلا أن الجديد في الوضع الحالي هو الانتقال إلى إقامة الأسواق بصورة إلكترونية، وفي هذا السياق قد يشعر البعض بعدم القدرة على اكتشاف السيارة المناسبة لهم.

تويوتا كورولا كروس 2022

ولذلك عند التخطيط لعملية الشراء، يكون من المفيد وضع قائمة بالاحتياجات والمتطلبات المطلوبة، وهذه الخطوة تساعد في تحديد السيارة التي تلبي الاحتياجات والرغبات الشخصية، وبالوقت ذاته مع ضبط الميزانية التي يمتلكها كل مُخطط للشراء، أما في حالة تحديد السيارة مثل تويوتا كورولا كروس 2022 فيُصبح الحصول عليها بزيارة المعارض أو بالدخول إلى التطبيقات المُتاحة بالإنترنت.

تعمل عدة تطبيقات جاهزة للتحميل على الجوالات والأجهزة الذكية في مجال السيارات، عن طريق توفير ميزة الإعلان وبالتالي يضع كل مالك سيارته للبيع بذكر سعرها.

شراء تويوتا كورولا كروس 2022 بالسعودية

شراء سيارة تويوتا كورولا كروس 2022

يختلف الأشخاص فيما يتعلق بطبيعة احتياجاتهم. فبعضهم يبحث عن سيارة اقتصادية، وبالتالي يُعطي الأولوية لجانب المحرك وكفاءة استهلاك الوقود، ومن ناحية أخرى، فيمكن أن يشتري البعض سيارة للاستخدام التجاري، وبالتالي يُعطي الأولوية لمساحة التخزين والتحميل، وعند وضع كل فرد للأشياء التي يرغب في الحصول عليها من عملية الشراء، يتم تحديد المواصفات والإمكانيات المناسبة لأداء ما يسعى إليه.

سعر سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 مستعملة

ظهرت تويوتا كورولا كروس 2022 ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل وجديد، ويُفيد في تحقيق خطوة التعرف على المواصفات حيث يضع كل مالك سيارته بالإشارة إلى تجهيزاتها، كما يعتمد التطبيق السابق ذكره على تصميمه البسيط والسهل، والذي يُساعد كل من يهتم بشراء السيارات أو بيعها على حد سواء.

تويوتا كورولا كروس 2022 مستعملة

تويوتا كورولا كروس 2022 مستعمل للبيع

إنه بالنسبة للباحثين عن سيارات مستعملة للشراء، يتيح التطبيق وجود العديد من الإعلانات التي تساعدهم على معرفة السيارة الجيدة المناسبة لهم، وإذا كان الشخص يبحث عن سيارة حسب ميزانية محددة، فيجد في التطبيق ما يحتاجه، فتتضمن إعلانات السيارات المعلومات المتعلقة بالأسعار، مما يسهل على المشتري اختيار السيارة وفقًا لميزانيته.

تويوتا كورولا كروس 2022 مستعمل للبيع

يتمكن المُستخدم أو الزائر من تصفح إعلانات سيارات للبيع لمختلف العلامات التجارية الأخرى المُنتجة للسيارات، وليس فقط لسيارات الشركة اليابانية، مع القدرة أيضًا على تخصيص نطاق البحث ليتوجه إلى الموديل المُحدد الذي يرغب فيه، أي إذا كان الهدف اقتناء تويوتا كورولا كروس 2022 فيختارها المشتري من قائمتها مع الضغط على موديل 2022.

سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 مستعمل للبيع

ما هو محرك تويوتا كورولا كروس 2022؟

يشعر المشتري بالراحة والثقة عندما يحصل على سيارة بأفضل حالة وبسعر معقول ومناسب لميزانيته، ومع الاهتمام المُوجه ناحية تويوتا كورولا كروس 2022 فهناك مَن يريد التعرف على محركها، نظراً لأهمية انتقاء المحرك الذي يتماشى مع طبيعة القيادة.

شاهد أيضاً: تويوتا يارس 2023 الجديدة كلياً شوف وش تغير فيها مع مواصفاتها وفئاتها عند عبداللطيف جميل

تعتمد السيارة على محركها الهايبرد المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.8 لتر، ويعمل على توليد قوة 121 حصان على أن يقوم المحرك التقليدي بتوليد 142 نيوتن. متر، أما المحرك الكهربائي 163 نيوتن. متر.

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة تتابعي متغير أي من نوع ” CVT” على أن يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، مع كفاءة استهلاك الوقود 23.7كم/ لتر.

محرك تويوتا كورولا كروس 2022

كم سعر تويوتا كورولا كروس 2022 مستعملة؟

تأتي الخطوة النهائية بعد المرور بالمراحل السابقة، من أجل التأكد من انعكاس المواصفات المُختارة في السيارة المُحددة التي تهم الشخص، يمكن الاستناد على الوصف والصور المُرفقة في الإعلان، ولكنه يجب ألا يكون كافيًا، بل يتعين تحديد موعد لمُعاينة السيارة مع مالكها.

يُشار إلى الأسعار من جانب المالكين للسيارات، وفي هذا النقطة قد توجد نفس السيارة بأكثر من سعر لاختلاف الفئة، وتُصبح الفئات العُليا بأسعار مُرتفعة عن الفئات الأقل، ومن الأمور المشاركة أيضاً في التسعير ما يتعلق بالممشى.

سعر تويوتا كورولا كروس 2022 مستعملة

يرتفع السعر بأغلب الأحيان كلما كانت السيارة بممشى قليل، باحتمالية التعبير عن الاستهلاك بالممشى، وجاء السعر بإعلان 97,000 ريال سعودي لممشى 8,000 كم، ويُمكن التوصل للصفحة بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: فئات تويوتا كورولا 2023: كم سعرها؟ مع عرض أبرز المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع شركة تويوتا بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل أسبوع
20,000 ريال سعودي
الدمام

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل 3 أسابيع
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل أسبوع
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل شهر
غير محدد
احد المسارحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل