انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يسأل البعض عن سعر اكسنت 2024 المطروحة من جانب هيونداي، ومع مُتابعة أحدث الأخبار فالسيارة ليست بفئة واحدة بما جعلها بأسعار مُتنوعة، وبالوقت ذاته تختلف المواصفات سواء على مستوى الداخلية أو الخارجية، بالاستناد للفئة المُختارة.

كم سعر اكسنت 2024؟

تأتي السيارة من جانب شركة هيونداي العاملة في صناعة السيارات من كوريا الجنوبية، وتنتمي لتصنيف السيدان بالاستناد إلى بعض التجهيزات التي يُمكن مشاهدتها بوضوح بتناول التصميم الداخلي والخارجي للسيارة، ومن المُلاحظ بطرح السيارات الجديدة يزداد الاهتمام باكتشاف مواصفاتها، بما ينطبق على هذه السيارة مع رغبة البعض في معرفة سعر اكسنت 2024.

كم سعر اكسنت 2024 بالسعودية؟ مع عرض فئات السيارة والمواصفات

سعر اكسنت 2024

يُمكن التوصل إلى سعر اكسنت 2024 من خلال الوكلاء الرسميين بالمملكة العربية السعودية، مع إمكانية إتمام عمليات الشراء لسيارات الصانع الكوري الجنوبي، ويُمكن بيان الوكلاء على النحو التالي:

  • شركة المجدوعي للسيارات.
  • شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.
  • شركة الوعلان للتجارة.

سعر هيونداي اكسنت 2024

يؤدي طرح أكثر من فئة لنفس السيارة لعدم التشابه التام بالمواصفات، بما ينعكس على نفس النهج فيما يرتبط بالأسعار، ويبدأ سعر اكسنت 2024 من 72,835 ريال سعودي شامل الضريبة.

سعر هيونداي اكسنت 2024 بالسعودية

فئات وأسعار هيونداي اكسنت 2024

  • سعر اكسنت 2024 فئة سمارت: 72,835 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر اكسنت 2024 فئة سمارت مميز: 73,985 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر اكسنت 2024 فئة كومفرت: 79,735 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر اكسنت 2024 فئة بريميوم: 87,785 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.

فئات وأسعار هيونداي اكسنت 2024

هيونداي اكسنت 2024 في السعودية

نبدأ الحديث بتناول تصميم خارجية السيارة وإذا كان الفرد يقف في جهة الواجهة الأمامية فسيُلاحظ أن هناك الشبك الأمامي المطلي بالكروم الأسود كعنصر رئيسي في التصميم، كما أن هناك تفاصيل استخدام الخطوط البارزة على جوانب السيارة كالخطوط التي تسير بانسيابية على غطاء المحرك.

إن من أبرز الأشياء الواضحة في خارجية هيونداي اكسنت 2024 أن هناك تقنية الفتح الآلي لصندوق السيارة حيث يمكن للسائق فتحه بلمسة زر، وتعزز هذه الميزة من الراحة والتوفير في الوقت والجهد أثناء حمل الأغراض والأمتعة.

المحرك ومنظومة الدفع في هيونداي اكسنت 2024

تصميم خارجية هيونداي اكسنت 2024

يتضح بالنسبة للعجلات كونها بأكثر من اختيار، حيث يمكن انتقاء العجلات المصنوعة من الفولاذ بمقاس 15 بوصة، أو العجلات من الألمنيوم بمقاس 16 بوصة، بما يُتيح للمشتري امتلاك سيارته حسب تفضيله، ولذلك كما سبقت الإشارة لتغير سعر اكسنت 2024 وفقاً لعنصر الفئة المُختارة.

تأتي المصابيح الأمامية وهي عاملة بتقنية “LED”، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة مع إشارات الانعطاف، أما بالجهة الخلفية فتكون هناك المصابيح الخلفية وهي على نفس السابق ذكره أي مُزودة بتقنية “LED”.

تصميم خارجية هيونداي اكسنت 2024

كيف تبدو داخلية سيارة هيونداي اكسنت 2024؟

تتزود السيارة بفتحة سقف كهربائية بما يساهم في دخول الضوء الطبيعي، وبوجه عام تتسع داخلية السيارة لخمسة ركاب، كما ينعكس بشكل واضح لغة التصميم المُتبعة من قِبل هيونداي، وبالتوجه ناحية المقاعد الأمامية فهي بميزة التهوئة، أما المقاعد الخلفية فهي ذات قابلية للطي بنسبة 40/60.

داخلية سيارة هيونداي اكسنت 2024

يُمكن طي المقاعد في حالة الرغبة بزيادة المساحة الخاصة بالتخزين، كما تأتي النوافذ بنظام كهربائي لضبطها على نحو سهل، ومن ضمن الاختلافات بالداخلية تجهيز المقاعد ذاتها ما بين المقاعد المُغطى بالجلد أو بكسوة قماشية.

يتوفر في داخلية هيونداي اكسنت 2024 الشاحن اللاسلكي لكي يتم استخدامه من قِبل الأفراد المُتواجدين بالسيارة، وبالإضافة إلى شاحن جهة الأمام ونوعه “C”، فيما تُصبح المقاعد الخلفية مع مساند رأس قابلة للتعديل وبمثبت لمقاعد الأطفال.

صور داخلية سيارة هيونداي اكسنت 2024

النظام الترفيهي في هيونداي اكسنت 2024

يبحث الأفراد بجانب سعر اكسنت 2024 عن الجانب التكنولوجي بالسيارة، ومع مُتابعة هذا الأمر فهناك شاشة داعمة لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وهي بمقاس 8 بوصة، مع احتمالية توفر بإضاءة داخلية محيطية تعزز من المقصورة الداخلية وفقاً للفئة التي يختارها الشخص، وفيما يخص النظام الصوتي فهو من شركة “BOSE”.

النظام الترفيهي في هيونداي اكسنت 2024

يعتبر من بين الاختلافات بين فئات السيارة ما يتعلق بمكيف الهواء، حيث إنه قد يُصبح بتحكم على نحو يدوي، أو بضبط بصورة أوتوماتيكي، ونعرض لكم في السطور التالية المحرك التي تعتمد عليه السيارة.

شاهد أيضاً:

المحرك ومنظومة الدفع في هيونداي اكسنت 2024

تكون السيارة بمحرك يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر ويعمل على توليد قوة 115 حصان وبعزم دوران 144 نيوتن. متر، على أن يتصل محركها بناقل حركة يدوي 6 سرعات، مع الخيار الآخر بناقل مُتغير “IVT” والذي تعتبره العلامة الكورية الجنوبية يزداد بالتطور عن “CVTs”، كما توصل القوة لنظام جر أمامي.

اقرأ أيضاً: كم سعر هيونداي كريتا 2023؟ مع عرض أبرز مواصفات السيارة

هيونداي اكسنت 2024 في السعودية

ما هي أنظمة حماية هيونداي اكسنت 2024؟

نعرض لكم بعد تناول صور هيونداي اكسنت 2024 أبرز وسائل الأمن في السيارة، ومن بينها نظام المساعدة في الاصطدام الأمامي لأجل التعامل مع احتمالية الاصطدامات بالمركبات أو المشاة، ويُقدم هذا النظام تحذيرات مبكرة عندما يتعرض السائق لخطر اصطدام محتمل، وفي الحالات الضرورية، يتدخل النظام بشكل آلي ليقوم بتنشيط الفرامل بهدف منع الاصطدام.

أنظمة حماية هيونداي اكسنت 2024

أما نظام المساعدة على متابعة المسار فيبقيك في مسارك بأمان عن طريق استخدام تقنية الكاميرا الأمامية لرصد علامات المسار، كما تتوفر شاشة الرؤية الخلفية (RVM).

تعزز الكاميرا الخلفية من القيام بعملية الركن من خلال توفير رؤية دقيقة لجهة الخلف، ويوجد أيضاً نظام الوسادة الهوائية الثنائية والتي تساهم في تفادي أثر التصادم أو تقليل شدته على الأفراد، وبالإضافة إلى نظام مراقبة المنقطة العمياء.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

هيونداي شركة الوعلان للتجارة

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل 3 أسابيع
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل 3 أشهر
65,000 ريال سعودي
الرياض

للبيع هونداي ازيرا2013

قبل يومين
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل