انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث البعض عن صور هيونداي اكسنت 2024 والتي تنتمي لفئة السيدان، وهذا بعدما أُعلن عن السيارة لكي تنضم لقائمة سيارات الصانع الكوري الجنوبي، وجاءت بالاستناد لتجهيزات مُعينة، كما قد تتغير هذه التجهيزات حسب الفئة المُختارة من فئات السيارة.

صور هيونداي اكسنت 2024

تعتبر هذه السيارة من بين إنتاج علامة هيونداي المطروح على نحو جديد في السوق، ومن المعروف مع الإعلان عن السيارات الحديثة فتزداد عمليات البحث عن أبرز المواصفات، بما جعل البعض في اهتمام بمشاهدة صور هيونداي اكسنت 2024، والتي تنعكس بها لمسات الشركة الكورية الجنوبية.

صور هيونداي اكسنت 2024 مع عرض أبرز مواصفات السيارة وسعرها

صور هيونداي اكسنت 2024

يتضح بالنظر إلى صور هيونداي اكسنت 2024 أن هناك الاستناد لتوظيف الخطوط البارزة على جانبي السيارة، وبالإضافة للخطوط أيضاً على غطاء المحرك بما يدعم التصميم الخارجي، كما يُمكن مُلاحظة الشبك الأمامي وهو مطلي بالكروم الأسود، كما يشغل الشبك مساحة ليست بالقليلة من الواجهة الأمامية.

تتزود المصابيح الأمامية بتقنية “LED”، وبالانتقال للجهة الجانبي فالمرآة مع إشارات الانعطاف، وبالعناية بالتعرف على أبرز التجهيزات الخاصة بالسيارة فيعرضها لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة، مع بيان الأسعار.

صور هيونداي اكسنت 2024 بالسعودية

ما هو محرك سيارة هيونداي اكسنت 2024؟

تحظى المحركات بعناية الأشخاص لكونها ترتبط بمواصفات الأداء، وبالتالي يكون الاهتمام بالتعرف على نوع المحرك التي تعتمد عليه السيارة، وبالإضافة إلى منظومة الدفع بوجه عام، وهذا ما يُفسر البحث أيضاً عن صور هيونداي اكسنت 2024 بجانب محركها.

محرك سيارة هيونداي اكسنت 2024

تعتمد السيارة على محرك رباعي الأسطوانات وسعته 1.5 لتر وتنتج من خلاله قوة 115 حصان مع عزم دوران يبلغ 144 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي يتكون من 6 سرعات، مع الوضع بالاعتبار توفر الاختيار الآخر وهو الناقل المُتغير ونوعه “IVT”، على أن توصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

أشارت ” هيونداي ” إلى كون ناقل الحركة المُتغير “IVT” يعتبر أكثر حداثة من ناقل الحركة من نوع “CVTs”؛ لكونه النوع الأول لديه القدرة على التعامل مع المزيد من عزم الدوران.

محرك هيونداي اكسنت 2024

سيارة هيونداي اكسنت 2024

يتضح أنه من السهل الوصول إلى صندوق السيارة الذكي وفتحه على نحو تلقائي، حيث يمكن للسائق فتحه بلمسة زر على المفتاح الذكي، وهذه الميزة تُضيف للسيارة لمسة من الراحة والوظائف الذكية، فيمكن للسائق فتح الصندوق عند الوقوف بالقرب من الجهة الخلفية، مما يُفيد في عملية تحميل وتفريغ الأشياء، كما تكون المصابيح الخلفية عاملة بتقنية “LED”.

سيارة هيونداي اكسنت 2024

تلجأ الشركات العاملة بصناعة السيارات إلى توفير أكثر من فئة في بعض الأحيان، وهذا الأمر يؤدي لعدم التطابق على مستوى الفئات، وبالنظر إلى صور هيونداي اكسنت 2024 من الخارج فالعجلات التي ترتكز عليها السيارة ليست واحدة.

وعلى سبيل المثال يُمكن اختيار العجلات من الفولاذ ومقاسها 15 بوصة، أو العجلات من الألومنيوم ومقاسها 16 بوصة، وهذا بالاستناد إلى عنصر الفئة المُختارة من فئات السيارة.

صور هيونداي اكسنت 2024 من الخارج

صور هيونداي اكسنت 2024 من الداخل

نصل بهذا الجزء إلى المقصورة الداخلية للسيارة التي تتنافس في فئة السيدان، وعلى نفس النهج تنعكس لمسة العلامة الكورية الجنوبية على التصميم الداخلي، فمع رؤية صور هيونداي اكسنت 2024 من حيث داخليتها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، كما تتميز المقاعد الخلفية بإمكانية الطي بنسبة 40/60، مما يتيح توسيع مساحة التخزين عند الحاجة للقيام بهذه الخطوة.

صور هيونداي اكسنت 2024 من الداخل

توضح صور هيونداي اكسنت 2024 توفر فتحة السقف الكهربائية، كما أن النوافذ كهربائية ويمكن طي مساند ظهر المقعد الخلفي لتوفير مساحة أكبر للأمتعة، وتم تجهيز المقاعد الخلفية أيضاً بمساند رأس قابلة للتعديل ومثبتة لمقاعد الأطفال، ورُبما لا تُشير صور هيونداي اكسنت 2024 لتجهيز يخص المقاعد الأمامية، ولذلك سيتم ذكره وهو الذي يتعلق بخاصية التهوئة للمقاعد.

هيونداي اكسنت 2024 من الداخل

المواصفات الداخلية في هيونداي اكسنت 2024

تأتي السيارة بشاحن لاسلكي للهواتف وشاحن أمامي من النوع C لكي يتم استخدامهم من جانب الأشخاص الجالسين بالداخلية، ومن بين أوجه الاختلافات على مستوى الفئات ما يتعلق بالمواد المُستخدمة بالمقاعد فإما أن تكون بكسوة من القماش أو بتغطية من الجلد.

شاهد أيضاً:

يتبيّن مع مشاهدة صور هيونداي اكسنت 2024 أن هناك شاشة تتخصص في عرض النظام الترفيهي وهي مقاسها 8 بوصة، وبدعم لنظامي أبل كار بلاي، وأندرويد أوتو.

لا يتشابه مكيف الهواء أيضاً في السيارة فهو يدوي أو أوتوماتيكي وفقاً للفئة التي يختارها الشخص، كما تتزود الفئة العُليا بإضاءة داخلية مُحيطية ويكون النظام الصوتي  من علامة “BOSE”، والتي تعتبر من بين العلامات الشهيرة في عالم الصوتيات.

المواصفات الداخلية في هيونداي اكسنت 2024

كم سعر سيارة هيونداي اكسنت 2024؟

يكون الحصول على سيارات الصانع الكوري الجنوبي بواسطة الوكلاء المُعتمدين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة المجدوعي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة، وكما تبيّن عبر تتبع صور هيونداي اكسنت 2024 أن المواصفات قد تتغير مع الفئة، ولذلك نعرض الفئات بالأسعار حسب آخر تحديث ورد إلينا كالتالي:

سعر سيارة هيونداي اكسنت 2024

  • سعر فئة سمارت هو: 72,835 ريال سعودي، وهذا بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • سعر فئة سمارت مميز هو: 73,985 ريال سعودي، وهذا بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

سيارة هيونداي اكسنت 2024 من الخارج

  • سعر فئة كومفرت هو: 79,735 ريال سعودي، وهذا بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • سعر فئة بريميوم هو: 87,785 ريال سعودي، وهذا بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: مواصفات هيونداي سنتافي 2024: اكتشفها مع عرض أبرز التجهيزات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

هيونداي شركة الوعلان للتجارة

هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل