انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد بنتلي بنتايجا EWB واحدة من أفخم سيارات الدفع الرباعي بالأسواق العالمية، والتي حصلت على إصدار جديد من قسم مولينير لتزداد فخامة ولتصفها العلامة الإنجليزية بأنها الأفخم في فئتها حول العالم، فما هي التجهيزات الجديدة التي تميز بنتلي بنتايجا EWB مولينير؟

مظهر بنتلي بنتايجا EWB مولينير الخارجي

بنتلي بنتايجا EWB مولينير

بنتلي بنتايجا EWB مولينير الجديدة تنكشف رسمياً لتصبح الأكثر فخامة من العلامة الإنجليزية

تتميز نسخة EWB بقاعدة عجلات أطول بمقدار 1800 مم بالمقارنة بالنسخ الأساسية من بنتايجا، وبالإضافة إلى قاعدة العجلات الأطول حصلت بنتلي بنتايجا EWB مولينير على شبكة أمامية ماسية جديدة، مع شبكات هوائية جديدة على أقواس العجلات الأمامية ومرايات جانبية بلونين وعجلات رياضية حصرية بقياس 22 إنش.

توفر بنتلي أيضاً تجهيزات بلاك لاين لطراز بنتايجا EWB مولينير الجديد، والتي تستبدل كافة القطع الخارجية المقدمة بالكروم اللامع باللون الأسود اللامع باستثناء شعارات بنتلي، بالإضافة إلى حصولها على عجلات رياضية بقياس 22 إنش باللون الأسود اللامع.

داخلية بنتلي بنتايجا EWB مولينير

بنتلي بنتايجا EWB مولينير

بالحديث عن داخلية بنتلي بنتايجا EWB مولينير، فإن السيارة الجديدة تعتمد على أربعة مقاعد فاخرة كتجهيز قياسي، وتتميز هذه المقاعد بإمكانية التحكم بها في 22 اتجاه، بالإضافة إلى نظام تدليك متقدم مع توافر إمكانية تعديل المقاعد بـ 177 وضع مختلف، مع نظام التحكم التلقائي في المناخ والذي يقوم بتشغيل التدفئة أو التبريد أو كليهما في وقت واحد.

بالإضافة إلى الأوضاع السابقة المتعددة للمقاعد الفاخرة والتي تطلق عليها بنتلي لقب مقاعد الطائرات الفاخرة، تقدم بنتايجا EWB مولينير مع وضع الاسترخاء الجديد والذي يقوم بتعديل زاوية المقاعد الخلفية والمقعد الأمامي بالإضافة إلى فتح مسند القدم المدمج بالمقاعد الأمامي لتعزيز الراحة أثناء الركوب.

بنتلي بنتايجا EWB مولينير

حصلت بنتلي بنتايجا EWB مولينير أيضاً على العديد من التجهيزات الاختيارية للداخلية، والتي تضمن تقسيم الداخلية بثلاثة ألوان تشمل اللون الرئيسي للداخلية والجلد الثانوي واللمسات الخفية المميزة، وتوفر بنتلي 8 مجموعات مختلفة من الألوان للداخلية، مع توافر إمكانية الحصول على حوالي 4,000 خيار إضافي من الألوان من خلال خدمة مولينير بيسبوك.

تعتمد بنتايجا EWB مولينير على العديد من اللمسات الفاخرة المختلفة مثل الحصائر الأرضية المصنعة من الصوف الطبيعي بنسبة 100% أو من النايلون المعاد تدويره، بالإضافة إلى العديد من اللمسات الماسية ثلاثية الأبعاد الفريدة بالكونسول الوسطي، مع نظام الإضاءة المحيطي المتقدم.

بنتلي بنتايجا EWB مولينير

ماذا عن أداء بنتلي بنتايجا EWB مولينير؟

تقدم بنتلي بنتايجا EWB مولينير بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 550 حصان و 770 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.6 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 290 كم/ ساعة، وتعتمد السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ينقل الحركة إلى نظام الدفع الكلي للعجلات، مع نظام تعليق هوائي وتوجيه خلفي للعجلات.

لم تكشف بنتلي عن أسعار بنتايجا EWB مولينير، ولكن بالتأكيد سوف تكلف الكثير من الأموال حيث تقدم النسخة الأساسية من بنتايجا بقاعدة العجلات القصيرة بسعر يبدأ من 200 ألف دولار (750 ألف ريال)، وحوالي 300 ألف دولار (1.1 مليون ريال) لإصدار مولينير من النسخة ذات قاعدة العجلات القصيرة.

شاهد أيضاً:

المصدر: بنتلي

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل