المربع نت – كشفت هوندا الستار عن سيارة فيجن الكهربائية الاختبارية الجديدة ضمن فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات في كاليفورنيا الأمريكية، وإن اكتفت هوندا بالكشف عن صور مظللة للسيارة، لذا هي أقرب لحملة تشويقية رسمية.

وذكرت هوندا أن السيارة تم تصميمها من قِبل استوديو التصميم التابع لعلامة اكيورا الفاخرة في لوس أنجلوس، وأشارت عدة تقارير صحفية إلى أن السيارة على الأرجح تمهد للجيل الكهربائي القادم من NSX الفائقة التي تم إيقافها مؤخراً.

هوندا تكشف عن سيارة اختبارية جديدة ستمهد للجيل الثالث من NSX سوبركار

وتكتمت هوندا على مواصفات ومزايا السيارة الاختبارية الجديدة وإن أكدت تميزها بـ “أبعاد رياضية مشوقة ومعدلات أداء مدهشة ولغة تصميم دقيقة جديدة تواكب العصر الكهربائي”.

من الواضح أنها سوبركار بشكل حقيقي، ويبدو أنها خليفة NSX بلمحات جمالية مستوحاة من السيارة اليابانية المحبوبة، ومقدمة انسيابية بوحدات إضاءة نيون خضراء وشعار علامة أكيورا الفاخرة التابعة لهوندا.

هوندا تكشف عن سيارة اختبارية جديدة ستمهد للجيل الثالث من NSX سوبركار 1

بالنسبة للخلفية فتتميز بمشتت الهواء العملاق، والمصابيح الخلفية الرشيقة، وبشكل عام نرى أن تصميم السوبركار الجديدة أكثر من رائع.

الاستراتيجية الكهربائية لهوندا 

هل ستمهد السيارة بالفعل للجيل القادم من هوندا NSX؟، ومتى سنرى هذا الجيل الجديد.. هذه أسئلة لا نعلم إجابتها للوقت الحالي، مع العلم أن هوندا أعلنت مؤخراً عن خطط طموحة لطرح 30 سيارة كهربائية على الأقل في الأسواق العالمية بحلول 2030، وربما منهم سيارة NSX كهربائية جديدة.

هوندا تكشف عن سيارة اختبارية جديدة ستمهد للجيل الثالث من NSX سوبركار 2 هوندا تكشف عن سيارة اختبارية جديدة ستمهد للجيل الثالث من NSX سوبركار 3 هوندا تكشف عن سيارة اختبارية جديدة ستمهد للجيل الثالث من NSX سوبركار 4

المصدر: اكيورا\هوندا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل