انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت ـ جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 هي كروس أوفر عصرية تقدمها جي ايه سي لأول مرة في السوق السعودي كـ موديل 2024، وتحمل السيارة مزايا عصرية وتقنيات متطورة مع ملامح جذابة جعلت منها مركز اهتمام الكثير من العملاء في السوق السعودي.

وسنعرض لكم في هذا المقال أبرز مواصفات جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 الداخلية والخارجية مع أسعارها في المملكة العربية السعودية.

جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 كروس اوفر صينية بمقصورة مستقبلية اليك ابرز المعلومات 1

ما هي ابرز مواصفات مقصورة جي ايه سي GS3 ام زووم 2024؟

نبدأ حديثنا بالتعرف على مقصورة جي ايه سي GS3 ام زووم 2024، حيث يقدم الصانع الصيني سيارته الجديدة في الأسواق مع مقصورة ذكية مليئة بالأنظمة المتطورة وتقدم مستوى كبير من الرقي والأناقة لتمنح راكبيها رحلة ممتعة وشيقة على الطريق.

جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 من الداخل

تأتي الكروس أوفر الصغيرة مع صفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب، وتأتي المقاعد بتصميم يوفر مستوى متميز من الراحة ومع كسوة أنيقة من الجلد، فيما تتمثل أنظمة الراحة بالمقاعد دعم التعديل الكهربائي لمقعد السائق، والتعديل اليدوي لمقعد الراكب الأمامي، بالإضافة لخاصية التبريد في المقاعد الأمامية.

جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 المقاعد

وتظهر ملامح الرقي بالداخل من خلال التبطين الجلدي والذي يغطي أغلب أجزاء المقصورة، وجودة التطريز البارز على عجلة القيادة متعددة الوظائف، بالإضافة لـ اللمسات الأنيقة من الألومنيوم على الكونسول الوسطي والمقود ما عزز من طابعها الشبابي وأضاف لها لمسة من الفخامة.

جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 التقنيات

فيما اهتم الصانع الصيني اهتمام بالغ بالتجهيزات التقنية داخل GS3 ام زووم 2024، حيث حصلت السيارة الشبابية على حزمة بالغة التطور متفوقة بذلك على الطرازات الأخرى من نفس فئتها في السوق، وتأتي مع شاشة عالية الجودة للنظام الترفيهي بتصميم انسيابي أنيق بمقاس 10.25 بوصة.

جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 الكونسول الوسطي

يأتي النظام الترفيهي يدعم اقتران الهاتف الذكي من خلال الشاشة عن طريق نظام آبل كاربلاي، كما يدعم نظام الأندرويد من خلال عكس الشاشة، هذا بالإضافة لدعم الشاشة الأوامر الصوتية بكلا من اللغة الإنجليزية والعربية.

جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 الشاشة

كما تشمل التجهيزات التقنية وجود شاشة للعدادات تأتي بمقاس 7 بوصة، ونظام إضاءة محيطية يقدم أجواء ممتعة، بالإضافة لنظام صوتي راقي يتكون من ستة سماعات، ونظام تكييف أوتوماتيكي يأتي مع فتحة تهوية للمقاعد الخلفية، ويقترن بفلتر PM1.0 يعمل على تنقية هواء المقصورة، مع لوحة شحن لاسلكية للهاتف.

اقرا أيضا جي ايه سي امكو 2024: مواصفات سيارة الاس يو في الجديدة المتوفرة عند الجميح للسيارات

كيف تبدو جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 من الخارج؟

وبعد أن تعرفنا على مواصفات جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 الداخلية، لنلقي نظرة على تصميمها الخارجي، حيث تأتي الكروس أوفر الجديدة بتصميم شبابي تحمل لغة تصميم مختلفة للصانع الصيني يعبر عن مستقبل تصميم طرازات جي ايه سي في المستقبل.

جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 التصميم الخارجي

جاء الهيكل الخارجي لـ GS3 ام زووم 2024 بملامح رشيقة ولمسات ديناميكية نراها في الخطوط الحادة والمنحوتة بعناية ما أضاف مظهر جريء وعصري وعزز من ديناميكا ام زووم الهوائية وأدائها على الطريق.

جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 الواجهة الأمامية

وبالنظر للواجهة الأمامية، فنراها تحمل طابع رياضي مع مستويات بالغة من الأناقة، وتظهر بشكل كبير من خلال الشبك الأمامي بتصميمه العصري على شكل خطوط رأسية متناسقة باللون الأسود، فيما تُضيف المصابيح الأمامية بتصميمها الفريد طابع عصري خاص ومميز للسيارة.

تأتي المصابيح الأمامية من الـ LED تدعم تعديل الارتفاع وتحمل نظرة حادة فيما يأتي الشبك الأمامي يحتل مساحة كبيرة من المقدمة لتتكامل هذه العناصر وتُضيف طابع هجومي وجريء لـ GS3 ام زووم 2024، فيما تأتي اللمسات السوداء لتمنحها جاذبية عصرية وطابع مستقبلي.

جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 من الجنب

وفي الجانب، تشمل التجهيزات الخارجية وجود مرايا جانبية كهربائية تدعم الطي والضبط بشكل كهربائي ويُدمج بها مؤشرات للانعطاف، بالإضافة لـ عجلات باللون الأسود وتصميم مميز مقاس 18 بوصة تأتي مع إطارات 225/55، كما تأتي مع فتحة سقف كهربائية.

جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 من الخلف

أما في الواجهة الخلفية، فتشتمل على زجاج خلفي مدفأ، بالإضافة لمخرجين للعادم، مع مصابيح للضباب خلفية، فيما يعزز الجناح الخلفي البارز مع المصابيح الخلفية بتصميمها الفريد من الطابع الرياضي بالخلف.

وفيما يخص أبعاد جي ايه سي GS3 ام زووم 2024، فهي تأتي كالآتي:

  • الطول يبلغ: 4,410 مم
  • العرض يبلغ: 1,850 مم
  • الارتفاع يبلغ: 1,600 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ: 2,650 مم
  • وزن السيارة بدون ركاب يبلغ: 1,415 كجم
  • مساحة الشنطة تبلغ: 341 لتر

ما هي مواصفات السلامة داخل جي ايه سي GS3 ام زووم 2024؟

جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 الامان

توفر جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 مستوى متميز من الحماية على الطريق، وذلك من خلال مجموعة نشطة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي تشمل:

  • عدد ستة وسائد هوائية.
  • نظام التنبيه من التصادم الأمامي
  • نظام الفرامل التلقائية للحد من خطر التصادم أو منعه في حالات الطوارئ
  • مثبت السرعة المتكيف
  • نظام البقاء في المسار
  • مانع الانزلاق TCS
  • مساعد صعود المرتفعات HHC
  • مساعد نزول المنحدرات HDC
  • نظام مساعد الازدحام المروري
  • عند الركن تتمتع برؤية 360 درجة
  • مراقبة ضغط الإطارات TPMS
  • اوتو بارك APA
  • إضاءة أمامية متكيفة

اقرا أيضا اسعار سيارات جي ايه سي 2023 واهم المعلومات عن طرازات الصانع الصيني في السعودية

ما هي مواصفات أداء جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 على الطريق؟

جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 الجنوط

وبالنسبة لمواصفات الأداء، فتستمد جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 قوتها على الطريق من خلال محرك بنزين تيربو مؤلف من أربعة أسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر، ويولد قوة تبلغ 174 حصان، مع عزم دوران 270 نيوتن متر.

يأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلتش DCT بسبعة سرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي، ويقدم معدل استهلاك للوقود يبلغ  18.3 كم/ لتر، مع سعة لخزان الوقود تبلغ 47 لتر.

شاهد أيضا

ما هي اسعار جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 في السوق السعودي؟

جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 الاسعار

تتوفر جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري لـ جي ايه سي شركة الجميح للسيارات حيث تأتي بالفئات والأسعار التالية:

  • جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 فئة GB تأتي بسعر 68,885 ريال سعودي شامل الضريبة
  • جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 فئة GL+ تأتي بسعر 78,085 ريال سعودي شامل الضريبة
  • جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 فئة سبورت+ تأتي بسعر 82,685 ريال سعودي شامل الضريبة

وفي الختام، قدمنا لكم في هذا التقرير استعراض مفصل لـ سيارة جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 الجديدة كلياً والتي كشف عنها الصانع الصيني مؤخراً في السوق السعودي وقد حضر المربع نت حفل التدشين ليتعرف على مواصفات الكروس اوفر الحديثة ويقدمها لحضراتكم.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ؟ هل أعجبتك جي ايه سي GS3 ام زووم 2024 الجديدة كلياً؟ شاركنا رأيك…

اقرا أيضا جي ايه سي جي ايه 8 سيدان عصرية بلمسات فخمة (مواصفات وأسعار)

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة جي ايه سي في السعودية شركة الجميح للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل