انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جي ايه سي امكو  تأتي لتنافس في فئة سيارات SUV الاقتصادية بالحجم المدمج، ومع ذلك تجدها تتمتع بتكنولوجيا متقدمة لمساعدة السائق وتصميم مستقبلي للخارجية.

نبذة عن جي ايه سي امكو

جي ايه سي امكو 2024: مواصفات سيارة الاس يو في الجديدة المتوفرة عند الجميح للسيارات 2

جي ايه سي امكو 2024: مواصفات سيارة الاس يو في الجديدة المتوفرة عند الجميح للسيارات 1

من ناحية الحجم، تأتي جي ايه سي امكو بطول 4.68 متر ما يجعلها من أكبر السيارات في الفئة المدمجة وتنافس أمثال جيلي مونجارو، تتوفر السيارة في السعودية بفئة واحدة بالوقت الحالي وهي GL، ويعد تصميم الخارجية من أكثر عوامل الجذب بفضل الواجهة المستقبلية والخطوط الديناميكية إلى الخلفية الرياضية.

مزايا الخارجية في جي ايه سي امكو

جي ايه سي امكو 2024: مواصفات سيارة الاس يو في الجديدة المتوفرة عند الجميح للسيارات 3

تتميز الإضاءات الرئيسية الأمامية والخلفية والإضاءة النهارية الأمامية بتقنية LED، وبها ميزة التحكم الذكي في الإضاءة العالية، وتأتي مقابض الأبواب كهربائية مدمجة في الجسم لزيادة ديناميكية السيارة، والمرايا الجانبية بها خاصية الضبط والتعديل الكهربائي مع التسخين، وترتكز جي ايه سي امكو على جنوط عجلات مقاس 19 بوصة.

عوامل الراحة في المقصورة

جي ايه سي امكو 2024: مواصفات سيارة الاس يو في الجديدة المتوفرة عند الجميح للسيارات 4

في مقصورة جي ايه سي امكو GL تجد المقاعد بكسوة من الجلد والمقاعد الأمامية بها ميزة الضبط الكهربائي والتهوية، ويأتي مكيف الهواء بتحكم أوتوماتيك في الأمام وتوجد فتحة تهوية في الخلف، وبالمكيف نظام إدارة جودة الهواء الذي يقوم بتنقية هواء الداخلية من الفيروسات المنتشرة في الهواء، وتحصل على إضاءة محيطية تجعل أجواء السيارة أنيقة في الليل.

نظام المعلومات والترفيه

جي ايه سي امكو 2024: مواصفات سيارة الاس يو في الجديدة المتوفرة عند الجميح للسيارات 5

شاشة المعلومات والترفيه تأتي بمقاس 10.1 بوصة، والمميز فيها أنها تدعم الاقتران بآيفون عبر آبل كاربلاي، في حين تدعم هواتف أندرويد من خلال ميزة عكس الشاشة، كما تدعم الأوامر الصوتية باللغة العربية والإنجليزية، وتتكامل مع نظام صوت من 6 سماعات.

أنظمة الأمان المتقدمة

جي ايه سي امكو 2024: مواصفات سيارة الاس يو في الجديدة المتوفرة عند الجميح للسيارات 6

تحصل جي ايه سي امكو على ميزة التنبيه من التصادم الأمامي وإن لم يبدي السائق ردة فعل بالوقت المناسب يتم تفعيل فرامل الطوارئ التلقائية لمنع التصادم أو الحد من شدته، وتحصل على نظام البقاء في المسار مع تنبيه الخروج عنه، كما تحصل على مثبت السرعة المتكيف، ونظام مساعدة الازدحام في المدينة حيث يمكن للسيارة أن تُبطئ من نفسها وتسير في حدود السرعة المحددة والمسار المحدد تحت مراقبة السائق في المدينة، وأثناء الركن تحصل على رؤية محيطية لجميع زوايا السيارة “360 درجة”.

الأداء

جي ايه سي امكو 2024: مواصفات سيارة الاس يو في الجديدة المتوفرة عند الجميح للسيارات 7

تستمد جي ايه سي امكو قوتها من محرك 4 أسطوانات 1.5 لتر بنزين تيربو بقوة 177 حصان وعزم دوران 270 نيوتن متر مع ناقل حركة دبل كلتش 7 سرعات ونظام دفع أمامي وتتمتع بصرفية وقود 18.2 كم/ لتر من خزان وقود بسعة 55 لتر.

كم سعر جي ايه سي امكو 2024؟

سعر جي ايه سي امكو 2024 لفئة GL التي ذكرنا مواصفاتها هو 88,435 ريال سعودي شامل الضريبة.

المصدر: ورقة المواصفات من الوكيل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل