انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت ـ تأتي جيلي كواحدة من أحدث علامات السيارات دخولاً للسوق السعودي، لذا كان لزاماً تمثيل نفسها في المملكة من خلال وكيل قوي ومتميز لتعزيز تنافسيتها بين مجموعة كبيرة من العلامات العالمية، ولهذا اختارت جيلي الوعلان ليكون الوكيل الحصري ليقدم خدماتها المتميزة لعملائها في السعودية.

وسنعرض لكم في هذا المقال أهم المعلومات حول جيلي الوعلان وأبرز طرازات الصانع الصيني التي يقدمها من خلاله في السوق السعودي.

جيلي الوعلان تعرف على وكيل الصانع الصيني وابرز طرازاته في السعودية لعام 2023

ماذا نعرف عن جيلي الوعلان في السعودية؟

نبدأ مقالنا بالتعرف على جيلي الوعلان الممثل الرسمي للصانع الصيني بالسعودية، وتعد شركة الوعلان واحدة من أهم وأبرز الكيانات التجارية في المملكة، كما تعد وكيل حصري لشركات هيونداي وجينيسيس الفاخرة بالمنطقة الوسطى، وتقدم خدماتها المميزة من خلال 16 مركز خاص بها للخدمة السريعة.

جيلي الوعلان معلومات

بدأت جيلي الوعلان كـ مؤسسة فردية تم تأسيسها عام  1975، واستطاعت تحقيق مستويات عالية من النجاح والتطور خلال مشوار دام لـ 40 عام، لتكون الآن إحدى أعلى الشركات العائلية الرائدة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

بدأ نشاط شركة الوعلان في امتلاك شاحنات نقل الماء والوقود، فيما أصبحت بعد ذلك واحدة من أكبر مجموعات الأعمال التي تمتلك عدة وحدات استراتيجية، وتقوم الشركة بتوزيع السيارات بالسوق السعودي منذ ثمانينات القرن العشرين، فيما ساعدها تقوية العلاقات الاستراتيجية على توسيع أعمالها مع علامات السيارات الرائدة عالمياً.

حصلت جيلي الوعلان على ثقة العملاء في السوق السعودي لما قدمته من مستويات عالية من الخدمة والعناية بالعملاء، بالإضافة للتعاون المثمر مع شركاء المجموعة، وتتطلع الوعلان لتحقيق العديد من النجاحات والتطور في المستقبل من خلال طاقم عمل محترف ومميز.

ما هي نشاطات شركة الوعلان في السوق السعودي؟

خلال مرحلة الطفرة النفطية، قامت حكومة المملكة بالتركيز على إعداد برامج مخصصة لتطوير البنية التحتية للبلاد، ما ساهم في توفير الكثير من فرص الأعمال بمختلف القطاعات الاقتصادية، ومن هنا أدركت شركة الوعلان أن عليها تنويع أعمالها والاستفادة من الفرص المتاحة.
وكالة جيلي الوعلان

وكما ذكرنا تمتلك شركة الوعلان العديد من الوحدات الاستراتيجية وتدخل في العديد من النشاطات التجارية في السوق السعودي، والتي تشتمل على:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل