انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تشتهر برابوس بالتعديلات الفائقة والفريدة لطرازات مرسيدس، ولكن تشتهر أيضاً برابوس بإطلاق إصدارات خاصة للعديد من العلامات التجارية المختلفة مثل هذه النسخة الجديدة من لاندروفر رنج روفر الجديدة كلياً، والتي حصلت على حزمة تعديلات رياضية بقوة 600 حصان.

محرك رنج روفر من برابوس

رنج روفر من برابوس

برابوس تكشف عن إصدار جديد من رنج روفر بقوة 600 حصان

تقدم رنج روفر P530 قياسياً بمحرك v8 بسعة 4.4 لتر توين تربو بقوة 530 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.6 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة.

قامت برابوس بإعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك ليولد قوة 600 حصان و 800 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع النسخة المعدلة من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 4.5 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة محددة إلكترونياً، بالإضافة إلى تعديل نظام التعليق الهوائي لتخفض ارتفاع السيارة بحوالي 20 مم.

التعديلات الخارجية والداخلية من برابوس

رنج روفر من برابوس

تتميز هذه النسخة من رنج روفر المعدلة من برابوس بحصولها على العديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون مثل الشبكات الهوائية الأمامية ومشتت الهواء الأمامي والخلفي، بالإضافة إلى جناح رياضي خلفي جديد، وتستكمل برابوس حزمة التعديلات الخارجية مع عجلات رياضية بقياس 24 إنش.

تأتي نسخة برابوس من رنج روفر بداخلية تعتمد على جلد عالي الجودة باللون الفستق، مع العديد من الخطوط التطريزية اليدوية عالية الدقة، مع لمسات متعددة باللون الأسود والتي تتناسب مع القطع الداخلية المقدمة باللون الأسود اللامع، وقامت برابوس باستبدال شعارات رنج روفر في الداخلية والخارجية بشعارها الخاص.

رنج روفر من برابوس

سعر نسخة برابوس من رنج روفر P530

تقدم برابوس هذه النسخة المعدلة من رنج روفر P530 بمقابل 462 ألف يورو (1.89 مليون ريال) في ألمانيا، وجدير بالذكر أن الإصدار القياسي من P530 يقدم في ألمانيا أيضاً بسعر يبدأ من 189 ألف يورو (773 ألف ريال)، فهل تستحق هذه النسخة من برابوس أن تقدم بسعر يعادل ضعف الإصدار القياسي المقدم من شركة لاندروفر؟

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لاندروفر
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: برابوس

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل