انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد تويوتا لاندكروزر بالفعل واحدة من أنجح طرازات العلامة اليابانية على الإطلاق، حيث تعد النسخ الكلاسيكية من لاندكروزر علامة واضحة لمدى نجاح وأيقونية هذه السلسلة من الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي عالية الأداء والفخامة، كما نرى الآن مع هذه النسخة من تويوتا لاندكروزر FJ45 موديل 1965.

بالرغم من عمر هذه الشاحنة الذي يقارب 58 عاماً، ألا إنها سوف تجلب الكثير من الأموال بعد عرضها في مزاد علني بالولايات المتحدة، حيث بلغ سعر الشاحنة بالوقت الحالي 60 ألف دولار (225 ألف ريال) مع تبقى 3 أيام أخرى من المزايدة عليها، ونتوقع أن تزداد المزايدات على الشاحنة كثيراً خلال اللحظات الأخيرة من المزاد.

تويوتا لاندكروزر FJ45 موديل 1965

تويوتا لاندكروزر FJ45 موديل 1965

لننتقل إلى مواصفات شاحنة لاندكروزر FJ45 الكلاسيكية، والتي حصلت على عملية تجديد شاملة لتعود للمظهر الأصلي لها، ومنذ عملية التجديد هذه تمت قيادة الشاحنة لمسافة بلغت 9,565 كيلومتر فقط.

محرك V8 من شيفروليه لتعزيز أداء تويوتا لاندكروزر FJ45 موديل 1965

تعتمد هذه النسخة المجددة بالكامل على محرك LS1 V8 من شيفروليه بسعة 5.7 لتر، وتولد النسخة الأساسية من هذا المحرك قوة تقارب 350 حصان مع 495 نيوتن متر، ولكن حصل هذا المحرك على بعض التعديلات الخارجية والتي يسهل توقع بأنها ساهمت بتعزيز أداء المحرك الشهير.

يقترن محرك تويوتا لاندكروزر المجددة مع ناقل حركة يدوي من 5 سرعات و علبة نقل مزدوجة، بالإضافة إلى حصولها على نظام عادم رياضي جديد، ونظام تعليق رياضي ومكابح رياضية تتصل مع عجلات بقياس 17 إنش بإطارات لجميع التضاريس بقياس 37 إنش.

تويوتا لاندكروزر FJ45 موديل 1965

مواصفات شاحنة تويوتا لاندكروزر FJ45 موديل 1965 المجددة بالكامل

بالإضافة إلى التعديلات الميكانيكية المتعددة حصلت الشاحنة على قطع خارجية جديدة مع مصدات رياضية وجهاز لسحب المركبات الأخرى، مع حصولها على طلاء خارجي وداخلي باللون الرمادي.

في الداخلية سوف نرى مقاعد رياضية مزينة بقماش رمادي، مع لوحة قيادة جديدة تضمن مجموعة عدادات حديثة، وعجلة قيادة رياضية ثلاثية الأضلاع، وبشكل عام تظهر الشاحنة بحالة ممتازة بالرغم من وجود بعض الملاحظات من المالك الحالي بشأن وجود تآكل بسيط بجوار الزجاج الأمامي للشاحنة مع وجود تسريب بسيط للزيت في ناقل الحركة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: bringatrailer

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل