انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – حصلت فورد برونكو على أول نسخة معدلة لها على الإطلاق من شركة ليبرتي ووك اليابانية، والتي لا تشتهر بتعديل سيارات الدفع الرباعي المجهزة للطرقات الوعرة، حيث تشتهر أكثر في تعديل السيارات الرياضية واليابانية الكلاسيكية لتعزيز المظهر الرياضي لها مع لمسات فريدة من نوعها.

قد تعد هذه واحدة من أبسط التعديلات التي حصلت عليها فورد برونكو والتي تشتهر بالتعديلات الفائقة التي تعزز أداء السيارة على الطرقات الوعرة بالإضافة إلى التعديلات الخارجية لتعزيز المظهر الرياضي، حيث قامت ليبرتي ووك بالاكتفاء بالكشف عن أقواس عجلات جانبية جديدة فقط.

فورد برونكو تحصل على أول نسخة معدلة من Liberty Walk’s اليابانية

فورد برونكو من ليبرتي ووك

فورد برونكو من ليبرتي ووك

بدأت ليبرتي ووك تجربتها الأولى في تعديل سيارات الدفع الرباعي الكبيرة بإضافة أقواس عجلات جانبية رياضية تعزز من المظهر الرياضي للسيارة الشهيرة، وتبلغ تكلفة هذه الأقواس 3,080 دولار، قد تعد هذه مجرد بداية لتجربة تعديل سيارات الدفع الرباعي من الشركة اليابانية، ولكن تعد نقطة بداية مميزة لتوقع إذا كانت الشركة سوف تقدم المزيد من خيارات التعديل لها في المستقبل أم لا.

تعد فورد برونكو واحدة من أبرز سيارات الدفع الرباعي التي توفر لها العديد من الشركات حول العالم العديد من التعديلات المختلفة لتعزيز الأداء أو للحصول على مظهر رياضي فريد، مما دفع ليبرتي ووك بتجربة إطلاق أول تعديل لها لسيارة الدفع الرباعي.

فورد برونكو من ليبرتي ووك

محركات فورد برونكو

تعتمد النسخ الأساسية من فورد برونكو على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.3 لتر تربو بقوة 300 حصان، أو بمحرك V6 بسعة 2.7 لتر توين تربو بقوة 330 حصان، وتقدم المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، مع توافر ناقل حركة يدوي من 7 سرعات للمحرك رباعي الأسطوانات.

فورد برونكو تحصل على أول نسخة معدلة من Liberty Walk’s اليابانية 1 فورد برونكو تحصل على أول نسخة معدلة من Liberty Walk’s اليابانية 2 فورد برونكو تحصل على أول نسخة معدلة من Liberty Walk’s اليابانية 3 فورد برونكو تحصل على أول نسخة معدلة من Liberty Walk’s اليابانية 4 فورد برونكو تحصل على أول نسخة معدلة من Liberty Walk’s اليابانية 5 فورد برونكو تحصل على أول نسخة معدلة من Liberty Walk’s اليابانية 6 فورد برونكو تحصل على أول نسخة معدلة من Liberty Walk’s اليابانية 7

شاهد أيضاً:

المصدر: libertywalk

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل