المربع نت – كيا سبورتاج LX ستاندرد لا تأتي بشاشة، في حين تتوفر LX مطور بشاشة لنظام المعلومات والترفيه، وهنا نسلط الضوء على هذه الفئة مقارنة بفئة ستاندرد.

كيا سبورتاج من الخارج

كيا سبورتاج بشاشة.. مواصفات أول فئة تأتي بشاشة من كيا سبورتاج 2023 5

الصورة ليست لفئة ستاندرد

تأتي كيا سبورتاج LX من الخارج بمصابيح LED أمامية وخلفية وإضاءة أمامية أوتوماتيكية وبمصابيح نهارية LED والجنوط ألمنيوم مقاس 17 بوصة والمرايا الجانبية بمؤشرات انعطاف وتدعم الضبط والطي الكهربائي.

كيا سبورتاج بشاشة.. مواصفات أول فئة تأتي بشاشة من كيا سبورتاج 2023

كيا سبورتاج من الداخل

كيا سبورتاج بشاشة.. مواصفات أول فئة تأتي بشاشة من كيا سبورتاج 2023 6

توضيح حجم شاشة 8 بوصة

بالطبع أبرز ما يميز LX مطور هي شاشة نظام المعلومات والترفيه بمقاس 8 بوصة والتي تأتي بدعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما تحصل على زر تشغيل المحرك وتشغيل عن بعد، وهي مزايا غير موجود في LX ستاندرد.

أما باقي تجهيزات الداخلية فنفسها، من مقاعد قماش إلى مكيف يدوي مع فتحة مكيف خلفية ومرايا داخلية بتعتيم يدوي وتحكم في وضعية المقود والمقاعد الأمامية يدويا.

كيا سبورتاج بشاشة.. مواصفات أول فئة تأتي بشاشة من كيا سبورتاج 2023 7

سبورتاج LX ستاندرد تأتي براديو

أنظمة مساعدة السائق

من الأنظمة المشتركة بين سبورتاج LX ستاندرد و LX المطور، الوسائد الهوائية الأمامية لكل من السائق والراكب، والفرامل المانعة للانغلاق وتوزيع قوى الفرامل إلكترونيا والتحكم بالجر والثبات الإلكتروني ومثبت السرعة وتنبيه المنطقة العمياء وتنبيه وجود ركاب في الخلف، في حين تتميز سبورتاج LX المطور التي تأتي بشاشة بوجود كاميرا رؤية خلفية.

محرك كيا سبورتاج ستاندرد

كيا سبورتاج بشاشة.. مواصفات أول فئة تأتي بشاشة من كيا سبورتاج 2023 8

كيا سبورتاج LX تأتي بمحرك 2.0 لتر بقوة 159حصان وعزم دوران 192 نيوتن متر مع ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك ونظام دفع بالجر الأمامي وتتمتع بكفاءة استهلاك وقود 14.7 كم/ لتر من خزان وقود بسعة 54 لتر.

الفارق في السعر

وفقا للأسعار التي وصلتنا من كيا الجبر وكيل سيارات كيا في السعودية بنهاية أبريل الماضي فإن سبورتاج LX تبدأ من 96,023 ريال سعودي، في حين أن سبورتاج LX بشاشة تأتي بسعر 104,648 ريال سعودي، والأسعار شاملة الضريبة.

كيا سبورتاج بالشاشة الكبيرة

كيا سبورتاج بشاشة.. مواصفات أول فئة تأتي بشاشة من كيا سبورتاج 2023 9

للمعلومية، فئات كيا سبورتاج العليا تأتي بشاشة 12.3 بوصة لنظام المعلومات والترفيه متصلة بشاشة السائق الرقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة.

المصدر: ورقة مواصفات كيا سبورتاج من الوكيل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل