انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تابعنا معكم الشهر الماضي كشف الستار عن لكزس LBX الجديدة كلياً، وهي كروس اوفر فاخرة موجهة للسوق الأوروبي بشكل رئيسي، كما أنها أصغر سيارة كروس اوفر صنعتها لكزس حتى الآن.

وأعلنت لكزس اليوم عن فتحت باب الحجوزات على LBX الجديدة في بريطانيا، تمهيداً لوصول السيارة الصغيرة إلى وكالات العلامة في المملكة المتحدة العام القادم، وبدء التسليم للعملاء في مارس 2024.

لكزس LBX الجديدة تنطلق في أوروبا مع فتح باب الطلب عليها في بريطانيا

لكزس LBX الجديدة تنطلق في أوروبا مع فتح باب الطلب عليها في بريطانيا 1

وستكشف لكزس عن تفاصيل الأسعار البريطانية لجميع الفئات لاحقاً، مع العلم أن لكزس تطلب حوالي 500 جنيه استرليني لحجز نسخة من السيارة، مع إمكانية استعادة المبلغ بالكامل لاحقاً.

أهم مزايا ومواصفات لكزس LBX الفاخرة 

وتشمل مواصفات الفئة الأساسية للسيارة: جنوط 17 إنش، مصابيح أمامية LED بأشعة أوتوماتيكية عالية، كاميرا رؤية خلفية، حساسات ركن أمامية وخلفية، شاشة ترفيهية لمسية 9.8 إنش، تطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي اللاسلكية للتكامل مع الجوال، ونظام تحكم مناخي بمنطقتين.

لكزس LBX الجديدة تنطلق في أوروبا مع فتح باب الطلب عليها في بريطانيا 2

فئة بريميوم الأفخم تتميز بجلود أعلى في الجودة، ونوافذ معتمة خلفية، وشاحن لاسلكي للجوال، ومساحات زجاج أمامي قادرة على استشعار الأمطار، وإضاءة محيطية داخلية مريحة، وعدد من أحدث انظمة السلامة مثل التفادي المبكر للتصادم وراصد النقطة العمياء.

أما الفئات الأعلى في مجال لكزس LBX الجديدة فتتميز بشاشة عرض رأسية على الزجاج الأمامي، ولوحة عدادات رقمية 12.3 إنش، وباب كهربائي لصندوق الأمتعة، ونظام سمعي فاخر من طراز مارك ليفينسون، والمزيد.

لكزس LBX الجديدة تنطلق في أوروبا مع فتح باب الطلب عليها في بريطانيا 3

ماذا عن الأداء؟ 

وتعتمد لكزس LBX الجديدة على محرك 1.5 لتر 3 سلندر هايبرد مقترن بمحركين كهربائيين في فئة الدفع الأمامي، أو ثلاثة محركات كهربائية لفئة الدفع الكلي، بقوة إجمالية 136 حصان وعزم دوران 185 نيوتن متر، مع ناقل حركة سي في تي إلكتروني متطور.

لكزس LBX الجديدة تنطلق في أوروبا مع فتح باب الطلب عليها في بريطانيا 4 لكزس LBX الجديدة تنطلق في أوروبا مع فتح باب الطلب عليها في بريطانيا 5 لكزس LBX الجديدة تنطلق في أوروبا مع فتح باب الطلب عليها في بريطانيا 6  لكزس LBX الجديدة تنطلق في أوروبا مع فتح باب الطلب عليها في بريطانيا 7  لكزس LBX الجديدة تنطلق في أوروبا مع فتح باب الطلب عليها في بريطانيا 8  لكزس LBX الجديدة تنطلق في أوروبا مع فتح باب الطلب عليها في بريطانيا 9 لكزس LBX الجديدة تنطلق في أوروبا مع فتح باب الطلب عليها في بريطانيا 10

المصدر: لكزس

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل