المربع نت – قبل مغادرة رئيس تصميم بوجاتي السابق، أخيم أنشايدت، لمنصبه، أشرف الرجل على تطوير أحد أجمل وأكثر إصدارات شيرون تفرداً، وهو إصدار “العصر الذهبي” لشيرون سوبر سبورت.

أهم ما يميز الإصدار الجديد 

بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار “العصر الذهبي” الخاص بلمسات جمالية حصرية

هي سيارة فريدة وواحدة من نوعها، وتلفت الأنظار على الفور بطلائها الذهبي الخارجي، وتم تصميمها تلبية لطلب أحد عملاء الشركة، والذي اقترح هذا الطلاء وإضافة اللمسات الجمالية الفريدة للاحتفال بسيارة شيرون سوبر سبورت ومحرك 16 سلندر الأيقوني للشركة.

بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 1

لذا تم تسمية الإصدار الحصري بـ “العصر الذهبي”، باعتبار أن هذه الفترة هي واحدة من أهم وأفضل فترات بوجاتي في تاريخها من ناحية الإبداع والتطوير التقني والجمالي.

رسومات تخطيطية مدهشة لسيارات أيقونية 

بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 2

من أهم تفاصيل السيارة هي إضافة 45 رسم خاصة لسيارات أسطورية ومحورية جداً في تاريخ الشركة على هيكل السيارة نفسها، وهي كلها رسومات باليد.. من أبرزهم سيارة Type 41 Royale من عام 1926، وسيارة Type 57 SC أتلانتيك.

وفي يسار الهيكل الخارجي، نرى تصاميم تخطيطية مرسومة باليد لسيارات EB110 وفيرون وشيرون، بالإضافة لمحرك 16 سلندر الرائع نفسه، واستغرقت عملية إضافة كل هذه الرسومات أكثر من 400 ساعة، مع استخدام نفس الأقلام التي تستخدمها بوجاتي في تصميم سياراتها على الورق.

ماذا عن المقصورة؟ 

بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 3

ولا ينتهي الأمر هنا، إذ قامت بوجاتي بإضافة رسومات تخطيطية أيقونية أخرى في الأبواب الداخلية للسيارة، كل باب يحمل 3 رسومات مختلفة، بما يشمل أهم سيارات الشركة على مدار تاريخها.

كلها لمسات تجسد لحظة الوداع الوشيكة لسيارة بوجاتي شيرون ولمحرك 16 سلندر، إذ تستعد بوجاتي لتقديم هايبركار جديد كلياً العام القادم بمحرك أصغر حجماً متصل بنظام كهربائي عالي الأداء لتحسين الصرفية وخفض الانبعاثات.

بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 4 بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 5    بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 6 بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 7 بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 8 بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 9 بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 10 بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 11 بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 12 بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 13 بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 14 بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 15 بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 16 بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على إصدار "العصر الذهبي" الخاص بلمسات جمالية حصرية 17

المصدر: بوجاتي 

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل