المربع نت – رغم مضي سنوات على لكزس LS بشكلها الحالي، فإنها تتمتع بحضور مميز في قطاع السيدان الفاخر بالحجم بالكامل، ربما بسبب أناقة التصميم الهادئ أو مميزات أخرى نسلط الضوء عليها في السطور التالية.

تصميم فخم وهادئ

أكثر ما أعجبنا عن لكزس LS.. السيدان الفاخرة كاملة الحجم بروح كلاسيكية 9

أكثر ما أعجبنا عن لكزس LS.. السيدان الفاخرة كاملة الحجم بروح كلاسيكية

تصميم لكزس LS من الخارج يتميز بالهدوء والرقي، بخلاف التوجه الحالي في السوق بإظهار الفخامة من خلال الكثير من التكنولوجيا والمظهر الجريء جدا، لكن على سيارة كبيرة الحجم تستهدف رجال الأعمال نرى أن الهيئة الكلاسيكية الفخمة أفضل من الهيئة الجريئة؛ وتظهر الكلاسيكية في التصميم الخارجي بشكل الشبك المغزلي المألوف وإنارة لكزس المميزة وفي تصميم جانبي هادئ بخط كتف ناعم.

مدى السير بالتنك الواحد

أكثر ما أعجبنا عن لكزس LS.. السيدان الفاخرة كاملة الحجم بروح كلاسيكية 10

ربما لا يبحث مشترو السيارات الفخمة عن كفاءة استهلاك الوقود، لكن يهمهم جدا عدم تضيع وقتهم الثمين بتكرار الذهاب إلى محطات تعبئة البنزين، ولذا فإن من أكثر ما يعجبنا عن لكزس LS الهايبرد أنها تتمتع بكفاءة استهلاك وقود 16.1 كم/ لتر وتأتي مع خزان وقود بسعة 82 لتر ومن ثم يكون مدى السير التقديري بالتنك الواحد يصل 1,320 كيلو متر.

مكيف الهواء في الأمام والخلف

تأتي لكزس LS بمكيف هواء أوتوماتيكي رباعي مناطق التحكم، بمعنى أن كل من السائق والراكب الأمامي يحصل على تحكم مستقل بدرجة حرارة المكيف، والمقعد الخلفي له تحكم مستقل لمنطقتين أيضا. وفي الخلف تجد الكثير من فتحات المكيف، منها الفتحة بنهاية الكونسول الأمامي وفتحات في السقف وجانب الأبواب وخلف المقعد الخلفي.

أكثر ما أعجبنا عن لكزس LS.. السيدان الفاخرة كاملة الحجم بروح كلاسيكية 11

فخامة المقاعد

لكزس LS تضمن راحة الجلوس من خلال مقاعد فاخرة بمعنى الكلمة، حيث أن المقاعد الأمامية تدعم تعديل وضعية الجلوس في 28 وضعية، بما فيها جعل المقعد حاضنا للجسم من أجل الإحساس الرياضي أو مسترخيا من أجل المزيد من الراحة، وفي المقاعد الخلفية تحصل على ظهر قابل للإرجاع بدرجة كبيرة ما يجعله مناسبا للاسترخاء والنوم خلال السفر .

من المزايا الجديرة بالذكر أن ميزة التبريد في المقاعد الأمامية تتعرف على درجة حرارة الجسم من خلال الأشعة تحت الحمراء ثم تقوم بتكييف درجة التبريد، أيضا توجد ميزة التدليك في المقاعد الأمامية، وبالطبع تأتي المقاعد بكسوة جلد فاخرة.

أكثر ما أعجبنا عن لكزس LS.. السيدان الفاخرة كاملة الحجم بروح كلاسيكية 12

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4


المصدر

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل