المربع نت – تعاونت علامة جي ام سي مع شركة EarthCruiser المتخصصة في تعديلات الشاحنات الأمريكية العضلية لمنح همر الكهربائية تجهيزات مخصصة للتخييم والرحلات الطويلة جداً، وكشفت الشركتان عن إصدار Overlanding الخاص للشاحنة العضلية الرائجة.

إذن ما الجديد؟ 

جي ام سي همر تحصل على إصدار Overlanding الجديد للتخييم والرحلات الطويلة

ونلاحظ على الفور الخيمة الكبيرة فوق سقف الشاحنة الكهربائية والغرض منها توفير مساحة مخصصة للنوم المريح أثناء رحلات التخييم المطولة.. ومن الإضافات المثيرة للاهتمام والتي أعلنت عنها جي ام سي، هي ألواح شمسية جديدة لتحسين مدى البطارية، ولكن هذه الألواح ليست على هيكل الشاحنة نفسها بل على الخيمة العلوية.

واستلمت همر مجموعة تجهيزات وتعديلات أخرى من شركة EarthCruiser لتعزيز إمكانات القيادة على الدروب الوعرة والطرق النائية، وإن كانت همر بالفعل واحدة من أفضل الموديلات في الساحة من ناحية القيادة الوعرة.

جي ام سي همر تحصل على إصدار Overlanding الجديد للتخييم والرحلات الطويلة 1

الأداء الرائع

وتستمر جي ام سي همر بمحركاتها الكهربائية الثلاثة التي تبلغ قوتها الإجمالية أكثر من 1000 حصان للفئة الأعلى في المجال.. كما تدعم الشاحنة مدى كهربائي ممتاز يتجاوز الـ 500 كيلومتر لكل شحنة بفضل تزويدها بواحدة من أكبر البطاريات الكهربائية لأي موديل إنتاجي حتى الآن.

وستدشن جي ام سي إصدار همر Overlanding الخاص في معرض Overland East West الأمريكي في أكتوبر، وهو معرض معروف بالتعديلات المخصصة لتجهيز السيارات والشاحنات للرحلات الطويلة والتخييم.

ومن المتوقع أن تطرح جي ام سي الإصدار الجديد من همر للتخييم في بداية العام القادم.

جي ام سي همر تحصل على إصدار Overlanding الجديد للتخييم والرحلات الطويلة 2

المصدر: جي ام سي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل