المربع نت – لكزس LS الهايبرد تقدم تجربة ممتعة للسائق وتجربة مريحة للركاب في الخلف، ولأنها هايبرد فهي موفرة للوقود، إليكم بعض التفاصيل عن مزايا السيدان الفاخر بالحجم الكامل.

كفاءة استهلاك الوقود الممتازة

سيارة لكزس LS هايبرد.. أبرز ما يميز السيدان الفاخر بالحجم الكامل 11

سيارة لكزس LS هايبرد.. أبرز ما يميز السيدان الفاخر بالحجم الكامل

بالنسبة لسيارة بطول 5.2 متر بمحرك يولد قوة 354 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، مع نظام دفع خلفي، فإن كفاءة استهلاك الوقود بمعدل 16.1 كم/ لتر تعد ممتازة، خاصة مع خزان وقود بسعة 82 لتر، ما يجعل مدى السير التقديري يصل 1,320 كيلو متر.

المقاعد الأمامية

سيارة لكزس LS هايبرد.. أبرز ما يميز السيدان الفاخر بالحجم الكامل 12

تحصل المقاعد الأمامية على مزايا التدفئة والتبريد والتدليك مع التحكم الكهربائي في الوضعية.

ومن وضعيات المقعد الأمامي المميزة أنه يمكن ضبطه من أجل أن يكون حاضنا للجسم لمزيد من الدعم أو في وضع غير حاضن للجسم لمزيد من الراحة. وميزة التبريد في المقعد تتعرف على حرارة الجسم بشكل مستمر لتغير من درجة التبريد بما يلائم الجسم.

المقاعد في الصف الثاني

سيارة لكزس LS هايبرد.. أبرز ما يميز السيدان الفاخر بالحجم الكامل 13

أبرز ما يميز مقاعد لكزس LS في الصف الثاني هو الظهر القابل للإرجاع من أجل وضعية استرخاء أفضل، خاصة أنه يمكن إمالة مقعد الراكب الأمامي للأمام، وأيضا لديك فتحات مكيف متعددة لنشر البرودة بأسرع وقت، فتحة مكيف تقليدية بنهاية الكونسول الأمامي وفتحة في جانب الأبواب وفتحة في السقف وفتحة في الخلف.

السير على الطرق غير المستوية

تتميز لكزس LS في فئات الهايبرد بنظام التعليق الهوائي الذي يقرأ الطريق بشكل مسبق من أجل التكيف مسبقا مع المناطق غير المستوية والمرور عليها بنعومة، ومن ثم يصبح عامل إضافي يعزز من هدوء السيارة.

نظام الصوت من مارك ليفنسون

من مميزات لكزس LS الهايبرد في فئة الفل كامل أن نظام الصوت يأتي من شركة الصوتيات الفاخرة مارك ليفينسون المكون من 23 سماعة.

سيارة لكزس LS هايبرد.. أبرز ما يميز السيدان الفاخر بالحجم الكامل 14

الأنظمة مساعدة للقيادة

بجانب التصميم فائق الراحة للمقاعد، توجد ميزة العرض على الزجاج الأمامي لأهم المعلومات وأنظمة متقدمة للمساعدة في القيادة مثل مثبت السرعة المتكيف ونظام تفادي التصادم الأمامي مع تطبيق الفرملة ونظام البقاء في المسار وكاميرات 360 درجة.

سيارة لكزس LS هايبرد.. أبرز ما يميز السيدان الفاخر بالحجم الكامل 15

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل