المربع نت – أعلنت مرسيدس عن طرح سيارة AMG EQE SUV الكهربائية الفاخرة الجديدة كلياً في الولايات المتحدة بأسعار تبدأ من 110,450 دولار، ما يعادل 414 ألف ريال، وهي النسخة الرياضية والأكثر رشاقة وجاذبية من سيارة EQE SUV التي طرحتها مرسيدس العام الماضي.

وقررت مرسيدس بناء السيارة في نفس مصنع ألاباما الأمريكي بجوار EQS SUV وستنافس أمثال تيسلا موديل Y بيرفورمانس، مع العلم أن الـ SUV تشارك نفس المنصة مع EQS ونسخة السيدان لـ EQE.

مرسيدس AMG EQE SUV الكهربائية الفاخرة بقوة 677 حصان تنطلق في الولايات المتحدة

مرسيدس AMG EQE SUV الكهربائية الفاخرة بقوة 677 حصان تنطلق في الولايات المتحدة 1

محركات بالغة القوة 

وتأتي نسخة AMG الرياضية الجديدة بمحركات كهربائية عالية الأداء، بقوة قصوى 677 حصان وعزم دوران أقصى 1000 نيوتن متر، مع قدرة على التسارع من السكون إلى 96 كلم\س في 3.4 ثانية فقط، وهي معدلات مدهشة بدون شك.

المقصورة الفارهة 

مرسيدس AMG EQE SUV الكهربائية الفاخرة بقوة 677 حصان تنطلق في الولايات المتحدة 2

بالنسبة للمقصورة فتتميز بشاشة هايبرسكرين الاختيارية الأكبر في عالم السيارات، والممتدة بعرض المقصورة بأكملها، كما تتميز السيارة بنظام تعليق هوائي متطور بتعديلات خاصة من AMG لتعزيز الراحة والاسترخاء أثناء القيادة السريعة.

كما تأتي الـ SUV الجديدة بمزايا تشمل جلود نابا الفاخرة في المقاعد، وسقف شمسي بانورامي، ومساعد ركن ذاتي، وإضاءة محيطية رائعة للمقصورة، ونظام تحكم مناخي بـ 4 مناطق، وتقنية الواقع المعزز للملاحة.

مرسيدس AMG EQE SUV الكهربائية الفاخرة بقوة 677 حصان تنطلق في الولايات المتحدة 3

ماذا عن التعديلات الخارجية الجمالية؟ 

كما توفر مرسيدس حزمة تعديلات جمالية مظلمة من قسم AMG لتمييز السيرة عن EQE SUV القياسية، بلمسات سوداء ولمسات من الكروم الأسود في مختلف أنحاء الخارجية، وتصاميم حصرية للعجلات، والنتيجة رائعة بالفعل.

مرسيدس AMG EQE SUV الكهربائية الفاخرة بقوة 677 حصان تنطلق في الولايات المتحدة 4 مرسيدس AMG EQE SUV الكهربائية الفاخرة بقوة 677 حصان تنطلق في الولايات المتحدة 5  مرسيدس AMG EQE SUV الكهربائية الفاخرة بقوة 677 حصان تنطلق في الولايات المتحدة 6 مرسيدس AMG EQE SUV الكهربائية الفاخرة بقوة 677 حصان تنطلق في الولايات المتحدة 7 مرسيدس AMG EQE SUV الكهربائية الفاخرة بقوة 677 حصان تنطلق في الولايات المتحدة 8 مرسيدس AMG EQE SUV الكهربائية الفاخرة بقوة 677 حصان تنطلق في الولايات المتحدة 9

المصدر: مرسيدس

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل