انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت اليوم تويوتا عن لاندكروزر برادو 2024 الجديدة كلياً، بالإضافة إلى لاندكروزر 70 الأيقونية بالعديد من التحديثات لعام 2024، ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد حيث تستمر التدشينات بظهور خاص لسيارتي دفع رباعي جديدتين كلياً في نهاية مؤتمر الكشف عن برادو الجديدة.

ظهور جديد لتويوتا FJ الكهربائية

تويوتا-fj

تويوتا تشوق لسيارتي دفع رباعي جديدتين كلياً وتظهر إحداها بنفس تصميم FJ الكهربائية

ظهرت سيارتي الدفع الرباعي الجديدتين لبضع ثوان في نهاية الحدث بدون إلقاء أي تصريحات عن هذه السيارات، ولكن لا يمكن تجاوز هاتين السيارتين حيث تعد السيارة الأولى على الجانب الأيسر هي نفس النسخة الاختبارية للجيل الجديد من سيارة FJ الشهيرة التي ظهرت للمرة الأولى في عام 2021.

بالرغم من ظهور تقرير من رويترز في عام 2022 يفيد أن تويوتا قد توقفت عن تطوير سيارة FJ الكهربائية الجديدة، إلا أن الظهور الجديد في نهاية مؤتمر الكشف عن برادو قد يعد مؤشراً هاما أن تويوتا بدأت بالعمل على سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة مجدداً، والتي تتميز بتصميم خارجي مستوحى من لاندكروزر 70 الأيقونية مع مقدمة مشابهة لطراز برادو 2024 الجديد.

سيارة دفع رباعي غامضة من تويوتا

تويوتا

بالنسبة لسيارة الدفع الرباعي الأخرى الموجودة على الجانب الأيمن من شاشة العرض، والتي ظهرت بتصميم مستقبلي للغاية بالعديد من الخطوط التصميمية الحادة والمبتكرة، وتشير التوقعات أنها قد تكون سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل بتجهيزات فاخرة سوف يتم الكشف عنها خلال الأعوام القادمة.

لا توجد الكثير من المعلومات حول هذه السيارة الغامضة حيث لم يتم الكشف عن أي تفاصيل لهاتين السيارتين بنهاية المؤتمر حيث اقتصر الأمر على ظهور لبضع ثوان فقط، ولكن بالتأكيد سوف نتمكن من معرفة المزيد من المعلومات حول هذه السيارة خلال الأعوام القادمة قبل الكشف الرسمي عنها.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا، بواسطة موتور1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل