المربع نت – حصلت فورد رينجر رابتور على حزمة تعديلات رياضية للخارجية مع داخلية فاخرة من شركة كارليكس ديزاين البولندية، وتتميز الشاحنة المعدلة بمظهر خارجي قوي بفضل العديد من اللمسات الرياضية.

تصميم فورد رينجر رابتر الخارجي من كارليكس ديزاين

فورد رينجر رابتر كارليكس

فورد رينجر رابتر تحصل على تعديلات بولندية بالغة القوة والشراسة بتكلفة تعادل 414 ألف ريال

بالنظر على الهيكل الخارجي سوف نرى طلاء Line-X على المصدات الأمامية والخلفية، وأقواس العجلات، والعتبات الجانبية، والمرايات الجانبية، والشبكة الأمامية بالإضافة إلى العديد من القطع الأخرى، ويتميز هذا الطلاء بالقدرة على حماية السيارة من الخدوش والصدمات عند القيادة على الطرق الوعرة.

توفر شركة كارليكس إمكانية الحصول على حزمة تعديلات خارجية من ألياف الكاربون، ولكن لم يتم الكشف عن التفاصيل الخاصة بها، وبالعودة إلى هذا الإصدار من رينجر رابتور سوف نرى تظليل على المصابيح الأمامي والخلفية لتعزيز المظهر الرياضي مع ملصقات خاصة على جانبي الشاحنة، وعجلات رياضية بقياس 18 إنش بإطارات لكافة التضاريس.

فورد رينجر رابتر كارليكس

داخلية فورد رينجر رابتر من كارليكس ديزاين

تتميز هذه النسخة بالتعديلات الداخلية، حيث حصلت فورد رينجر رابتر على داخلية معاد تنجيدها بالجلد الطبيعي الفاخر باللون البرتقالي، بمزيج مع جلد الكانتارا بنفس اللون بالمقاعد المعدلة بتصميم رياضي وشعارات كارليكس، وتوفر الشركة البولندية العديد من الخيارات المختلفة للون الجلد الداخلي بالإضافة إلى البرتقالي.

فورد رينجر رابتر كارليكس

لم تكشف كارليكس عن حصول شاحنة فورد رينجر رابتر على تعديلات بمنظومة الأداء، والتي تأتي قياسياً بمحرك V6 بسعة 3.0 لتر توين تربو بقوة 405 حصان و 580 نيوتن متر من عزم الدوران.

تبلغ تكلفة حزمة التعديلات الخارجية والداخلية من شركة كارليكس لشاحنة فورد رابتر 99,900 يورو (414 ألف ريال)، فما هو رأيك بشأن هذه الحزمة من التعديلات والتكلفة الخاصة بها؟

شاهد أيضاً:

المصدر: كارليكس ديزاين

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل