المربع نت – تعد لامبورجيني ريفويلتو هي أحدث سيارة مقدمة من العلامة الإيطالية الشهيرة، والتي حصلت الآن على حزمتين من التعديلات الرياضية من شركة DMC الألمانية لتعزيز مظهر السيارة الرياضي بالعديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون.

تأتي حزمتين التعديلات باسم شوماخر و مولتو فيلوتشي، وتتميز حزمة شوماخر بالجناح الخلفي الرياضي الكبير، وتخطط العلامة الألمانية لإطلاق 88 نسخة فقط من إصدار شوماخر لسيارة لامبورجيني ريفويلتو الجديدة كلياً.

لامبورجيني ريفويلتو الجديدة بقوة ألف حصان تحصل على أول تعديلات جريئة بعد أسابيع معدودها من طرحها

لامبورجيني ريفويلتو من DMC

التعديلات الخارجية على لامبورجيني ريفويلتو

توفر حزمتي التعديلات مجموعة كبيرة من القطع المصنعة من ألياف الكاربون لتعزيز المظهر الرياضي القوي لسيارة ريفويلتو الجديدة، مع تعزيز الأداء الديناميكي للسيارة، حيث تأتي بالعديد من اللمسات بالمصدات الأمامية والخلفية، مع منافذ هواء أكبر من ألياف الكاربون على جانبي السيارة مع مشتت هواء خلفي ضخم جديد، بالإضافة إلى عجلات رياضية جديدة.

لامبورجيني ريفويلتو من DMC

ترقية أداء محرك لامبورجيني ريفويلتو

تتميز لامبورجيني ريفويلتو بحصولها على ثلاثة محركات كهربائية تتصل مع محرك V12 بسعة 6.5 لتر، لتقدم السيارة بقوة إجمالية 1,001 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة دبل كلاتش من 8 سرعات، ويوفر محرك الاحتراق الداخلي قوة 813 حصان، وتوفر DMC إمكانية تعزيز هذه القوة لتصل إلى 901 حصان، لتبلغ القوة الإجمالية للسيارة نحو 1,089 حصان.

توفر شركة DMC حزمتي التعديلات الخارجية بسعر يبدأ من 39,990 دولار وحتى 49,990 دولار (150-187.5 ألف ريال)، ويبلغ الإجمالي عند الحصول على نظام العادم الرياضي الجديد والمزيد من القوة الحصانية من المحرك الأساسي مع العجلات الرياضية الجديدة نحو 88,888 ألف دولار(333.4 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: DMC بواسطة موتور1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل