المربع نت – حصلت نيسان باترول الجديدة على إصدار واريور “المحارب” من شركة بريمكار في أستراليا، ويتميز إصدار المحارب الجديد بالعديد من التعديلات الرياضية المخصصة للطرقات الوعرة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها من وكلاء نيسان في أستراليا في وقت لاحق من هذا العام.

محرك إصدار المحارب من نيسان باترول

تقدم نيسان باترول بإصدار المحارب بمحرك V8 بسعة 5.6 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء ليولد قوة 400 حصان مع 560 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات مع نظام الدفع الرباعي للعجلات المتطور بالعديد من الأوضاع الخاصة للقيادة على الطرقات الوعرة.

نيسان باترول تحصل على إصدار المحارب بالعديد من التعديلات للطرق الوعرة في أستراليا

نيسان باترول بإصدار المحارب

تتميز نسخة المحارب من نيسان باترول بحصولها على نظام تعليق معدل لزيادة ارتفاع السيارة عن الأرض بمقدار 50 مم، مع زيادة عرض المسافة بين العجلات بمقدار 40 مم لتعزيز الثبات على الطرقات الوعرة وفي المنحدرات.

مواصفات إصدار المحارب من نيسان باترول

حصلت أيضاً نيسان باترول من شركة بريمكار على تعديلات خارجية لتعزيز المظهر الرياضي لسيارة الدفع الرباعي الشهيرة، مع شبكة أمامية باللون الأسود وكذلك أغطية المرايات الجانبية، مع مصدات معدلة، وعجلات رياضية بقياس 18 إنش مع إطارات لكافة التضاريس بقياس 34.4 إنش، مع منافذ عادم ثنائية على جانبي السيارة.

نيسان باترول بإصدار المحارب

تستكمل شركة بريمكار التعديلات بداخلية نيسان باترول مع العديد من القطع المكسوة بجلد الكانتارا، مع استبدال كافة القطع الفاخرة المصنعة من الخشب بقطع جديدة باللون الأسود اللامع، مع شعار المحارب على لوحة القيادة.

لم تكشف بعد شركة بريمكار عن سعر إصدار المحارب من نيسان باترول، ولكن جدير بالذكر أن النسخة الأساسية من باترول تقدم بسعر 93,297 دولار أسترالي (235.8 ألف ريال)، وسوف يتم إطلاق إصدار المحارب بكافة وكلاء نيسان المحليين في أستراليا بوقت لاحق من هذا العام.

نيسان باترول تحصل على إصدار المحارب بالعديد من التعديلات للطرق الوعرة في أستراليا 1 نيسان باترول بإصدار المحارب نيسان باترول تحصل على إصدار المحارب بالعديد من التعديلات للطرق الوعرة في أستراليا 2 نيسان باترول تحصل على إصدار المحارب بالعديد من التعديلات للطرق الوعرة في أستراليا 3 نيسان باترول تحصل على إصدار المحارب بالعديد من التعديلات للطرق الوعرة في أستراليا 4 نيسان باترول تحصل على إصدار المحارب بالعديد من التعديلات للطرق الوعرة في أستراليا 5 نيسان باترول تحصل على إصدار المحارب بالعديد من التعديلات للطرق الوعرة في أستراليا 6

شاهد أيضاً:

المصدر: بريمكار

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل